العنب.. فوائد غير متوقعة ستفاجئك ...الإمارات

الإمارات نيوز - ترفيه و منوعات

برس بي - الإمارات شاهد العنب.. فوائد غير متوقعة ستفاجئك والان مشاهدة التفاصيل.

متابعة- غرام محمد

يتميز العنب الأحمر بنكهة محببة للجميع إلى جانب احتوائه على أفضل العناصر الغذائية المهمة لإفادة الجسم. والوقاية من الأمراض مثل أمراض القلب. وضغط الدم.

العنب الأحمر به نسبة عالية من مادة الكيريستين وهي من مضادات الالتهابات الطبيعية. والتي تساعد على التقليل من إصابة القلب. والدورة الدموية بالمشكلات المختلفة. والتقليل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين. لا سيما أنه يحتوي على الألياف الغذائية الضرورية لصحة القلب. والتي تؤدي إلى التقليل من مستوى الكوليسترول الضار.

ويحتوي العنب الأحمر على البوليفينول الذي يحمي من خطر الأمراض القلبية. حيث إنه يساعد على منع تراكم الصفائح الدموية. والتقليل من ضغط الدم المرتفع. إضافة إلى أنه يحتوي على البوتاسيوم الذي له دور أيضا في الحماية من ارتفاع ضغط الدم.

العنب يساعد على التقليل من نسبة السكر بالدم. حيث إنه يحتوي على الكثير من المركبات التي تساعد على ذلك. فضلا عن أنه يحتوي على مادة ريسفيراترول التي تزيد من حساسية الأنسولين. مما يزيد من قدرة الجسم على إنتاج الجلوكوز. وبالتالي انخفاض مستويات السكر بالدم.

يحتوي العنب على الكثير من المعادن الضرورية لصحة العظام ومنها الفوسفور. والمنجنيز. والبوتاسيوم. والكالسيوم. والماغنيسيوم والتي تعتبر مهمة لتقوية العظام.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة العنب فوائد غير متوقعة ستفاجئك

كانت هذه تفاصيل العنب.. فوائد غير متوقعة ستفاجئك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.