وزارتا الثقافة والتعليم تُطلقان مشروع “تأملات في الفن السعودي والعالمي” ...السعودية

الجزيرة اونلاين - اخبار عربية

برس بي - السعودية شاهد وزارتا الثقافة والتعليم تُطلقان مشروع “تأملات في الفن السعودي والعالمي” والان مشاهدة التفاصيل.

أطلقت وزارتا الثقافة والتعليم نشاطاً لا صفيّاً بمسمى “تأملات في الفن السعودي والعالمي”، بهدف رفع مستوى معرفة الطلاب والطالبات بأهم الأعمال الفنية في المملكة والجزيرة العربية وحضارات العالم المختلفة على مر العصور، ورفع الوعي والذائقة الجمالية لدى الطلاب والطالبات من خلال التعرف على أهم مكونات وعناصر التحف الفنية المشهورة في العالم، وربط تلك الأعمال بالفن السعودي.

ويستهدف النشاط جميع طلبة التعليم العام للمرحلتين المتوسطة والثانوية في المدارس الحكومية والأهلية والعالمية، كما سيقدم النشاط محتوى تعليمياً إلكترونياً “إفتراضياً” عبر منصة مدرستي، حيث يحتوي على أهم الأعمال الفنية والمعمارية من جميع أنحاء العالم، وفي تخصصات إبداعية مختلفة مثل الرسم والنحت والأشكال الفنية الأخرى.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وزارتا الثقافة والتعليم ت طلقان مشروع

كانت هذه تفاصيل وزارتا الثقافة والتعليم تُطلقان مشروع “تأملات في الفن السعودي والعالمي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.