موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس والقنوات الناقلة ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس والقنوات الناقلة والان مشاهدة التفاصيل.

12:52 م | الأحد 22 مايو 2022

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي 

يقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس والقنوات الناقلة، التي يحتضنها ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي، التي تحمل الفرصة الأخيرة للشياطين الحمر من أجل حجز مقعد للمنافسة في البطولات القارية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي 

مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، في الخامسة مساء، على ملعب «سيلهرست بارك» معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، التي تذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق المعلق الرياضي الشهير يوسف سيف، كما تنقل عبر قنوات beIN Sports Connect وSuperSport Variety 2 وSport TV6 Portugal.

ترتيب مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

يدخل مانشستر يونايتد المباراة أمام كريستال بالاس، وعينه على تحقيق الثلاث نقاط، من أجل ضمان المنافسة على الألقاب القارية مع بداية الموسم الجديد، إذ يقف الفريق الإنجليزي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وهو المقعد المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، برصيد 58 نقطة، حصدها من الانتصار في 16 مباراة منذ بداية رحلته في البريميرليج، بجانب التعادل 10 مرات والخسارة 11 مرة هذا الموسم.

لدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، جمعها من تحقيق الانتصار في 10 مرات منذ بداية الموسم، بينما حسم التعادل 15 مباراة والخسارة 12 مرة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.