كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يحتفلان بزفافهما الليلة فى قلعة أثرية.. صور ...مصر

اليوم السابع - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يحتفلان بزفافهما الليلة فى قلعة أثرية.. صور والان مشاهدة التفاصيل.

كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، بعض تفاصيل حفل زفاف كورتني كاردشيان وترافيس باركر، الذى يقام اليوم الأحد، فى شرفة منعزلة لقلعة من القرون الوسطى، لافتة فى تقريرها إلى أن الاستعدادات النهائية للحفل جرت أمس السبت، من أجل إعداد المكان الرومانسي خلف الأسوار العالية لقلعة Castello Brown القديمة في قرية Portofino  الإيطالية.

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الموظفون أقسموا على السرية، وأجبروا على توقيع اتفاقيات قانونية تمنعهم من الحديث عن حفل الزفاف، الذي وصف بأنه حدث the showbiz لهذا العام.

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

كان من المنتظر على نطاق واسع عقد الحفل في وقت ما في نهاية هذا الأسبوع، ولكن كشفت "ديلى ميل"، أن الضيوف سيجتمعون الليلة لمشاهدة الزوجين وهما في الحفل، والقلعة التي سيقام فيها حفل الزفاف كانت تستخدم في السابق كنقطة توقف للملك ريتشارد قلب الأسد، في طريقه إلى الحروب الصليبية، وتعمل عادة كمتحف للسياح، لكن المبنى بأكمله على قمة تل يطل على القرية الساحلية التاريخية بالقرب من جنوة، أغلق منذ يوم الأربعاء الماضي بعد أن استأجرته عائلة كارداشيان لمدة أسبوع.

كيم كارديشان وابنتها

وأشار التقرير إلى أن المسار شديد الانحدار المؤدي إلى القلعة من ميناء بورتوفينو، ظل مفتوحًا بحيث لا يزال بإمكان السكان المحليين والزوار الوصول إلى الساحل الصخري على الجانب المواجه للبحر من القلعة، لكن ظهرت لافتات تقول إن "الطريق سيغلق يوم الأحد ويعاد فتحه يوم الاثنين في إجراء واضح لضمان الخصوصية لضيوف حفل الزفاف"، كما تم نصب كاميرات أمنية للمساعدة في مراقبة المنطقة وإبعاد الزوار غير المرغوب فيهم.

وشوهدت فرق من العمال تتحرك حول صناديق تحتوى على معدات صوتية وصواني بها كؤوس وصناديق مشروبات بين القلعة ومنطقة تخزين قريبة، فيما رفض حراس الأمن الرد على أسئلة الصحفيين عند مدخل القلعة، واكتفوا بالقول إنها مغلقة في وجه الجمهور.

كيم كارديشان

يأتي هذا فيما احتفلت كورتنى كاردشيان وترافيس باركر، قبل أسبوع تقريبا، بحفل زفافهما رسميًا وبشكل قانونى فى محكمة وسط المدينة فى سانتا باربرا بكاليفورنيا، وذلك بعد شهر واحد فقط من عقد حفل زفاف خاص فى لاس فيجاس، بدون ترخيص زواج.

وتبادل الثنائى، الذى تمت خطبتها فى أكتوبر 2021، عهود الزواج، فى حضور عدد صغير من أحبائهما والمقربين منهما، بما فى ذلك جدتها لأمها مارى جو "إم جى" كامبل، ووالد باركر راندى، ورصدت عدسات المصورين نجمة تليفزيون الواقع، البالغة من العمر 42 عامًا، وزوجها عازف الدرامز، البالغ من العمر 46 عامًا، وهو يقود سيارته السوداء المكشوفة، مع لافتة كتب عليها "just married" تتدلى من مؤخرة السيارة.

وفى ليلة العمر، ارتدت كورتنى، الأم لثلاثة أطفال، فستانًا أبيض قصيرًا برقبة متدلية وقلب أحمر مزين على صدرها وحجاب تقليدى فوق خصلات شعرها الداكنة، والتى تم سحبها للخلف لهذه المناسبة، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الضيوف يصلون القلعة استعدادا لحفل الزفاف

وقال مصدر لـ People: "كان عليهم أن يتزوجا بشكل قانونى أولاً قبل حفل زفافهما الإيطالى الكبير، وهو ما سيحدث قريبًا جدًا"، لافتًا إلى أنه "تم تحديد كل التفاصيل، والعائلة بأكملها، بما فى ذلك الأطفال، متحمسون للغاية".

فيما اختار ترافيس باركر، ارتداء بدلة توكسيدو كلاسيكية سوداء بالكامل فى رحلته الثالثة فى الممر بعد شهر واحد فقط من احتفال غير قانونى مع كورتنى كارداشيان فى الثانية صباحًا، وبعد ذلك، شوهد الزوجان يحتفلان مع جدة كورتنى فى مطعم، فى مونتيسيتو، حيث أكملت النجمة مظهرها بشنطة سوداء صغيرة، كما ارتدت كورتنى قلادة صليب ذهبى حول رقبتها.

لكن من الغريب أنه لم يتم رصد شقيقات كورتنى المشهورات ولا أطفالها فى حفل الزفاف أو الاحتفال في المطعم بعد ذلك، وأشار تقرير الصحيفة البريطانية، إلى أن النجمة وزوجها اشتهرا بحبهما للمطابقة، لذلك ارتديا أحذية متناسقة لحفل زفافهما، فبينما اختارت كورتنى زوجًا من الأحذية المخملية بورجوندى، اختار ترافيس مطابقتها بأحذية Rockabilly الرجالية العصرية من نفس اللون.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يحتفلان

كانت هذه تفاصيل كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يحتفلان بزفافهما الليلة فى قلعة أثرية.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.