أول تعليق من مبابي بعد التجديد مع باريس سان جيرمان: أبحث عن الألقاب ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد أول تعليق من مبابي بعد التجديد مع باريس سان جيرمان: أبحث عن الألقاب والان مشاهدة التفاصيل.

02:03 م | الأحد 22 مايو 2022

كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

تحدث الفرنسي كيليان مبابي عن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان بشكل رسمي، حتى عام 2025، لتنتهي آمال ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي، بعد فشل المفاوضات التي استمرت لسنوات، ومحاولات مضنية من قبل إدارة الملكي، للظفر ببديل كريستيانو رونالدو داخل قلعة «سانتياجو برنابيو».

تعليق كيليان مبابي على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

كيليان مبابي سعادته البالغة بتجديد عقده رفقة باريس سان جيرمان، مؤكداً أنه سيواصل محاولاته من أجل قيادة الفريق الباريسي إلى منصات التتويج بالألقاب المحلية والقارية، وذلك بعدما توج بلقب الدوري الفرنسي، وفشل في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الخروج على يد ريال مدريد، بحسب ما ذكرت شبكة «تيليفوت» الفرنسية.

باريس سان جيرمان، الأمر الذي جعله لا يتردد في تمديد مشواره رفقة الفريق الباريسي: «التجديد لباريس سان جيرمان خطوة رائعة، سأواصل مساعدة هذا الفريق، ومحاولات الفوز بالألقاب، ومواصلة الاستمتاع بما نقدمه في المباريات على مدار الموسم».

وأضاف معرباً عن سعادته بالألقاب الفردية التي حصدها، بعدما توج بلقب هداف الدوري الفرنسي، برصيد 28 هدفاً: «لقد كانت هناك رغبة في إنهاء الدوري الفرنسي بشكل جيد، وهو ما حققته بالفعل، حصلت على لقب الهداف وأفضل صانع ألعاب، هذا الأمر منحني الدفعة للاستمرار».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أول تعليق من مبابي بعد التجديد مع

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من مبابي بعد التجديد مع باريس سان جيرمان: أبحث عن الألقاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.