هاني أبو أسعد يقدم سيرة الجاسوس الأمريكي روبرت أميس في «The Good Spy» ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد هاني أبو أسعد يقدم سيرة الجاسوس الأمريكي روبرت أميس في «The Good Spy» والان مشاهدة التفاصيل.

يعمل المخرج هاني أبو أسعد على فيلم جديد بعنوان «The Good Spy»، وهو سيرة ذاتية عن عميل وكالة المخابرات المركزية روبرت أميس، والذي قُتل في تفجير السفارة الأمريكية في بيروت عام 1983، ويستند الفيلم لكتاب بنفس العنوان للكاتب والمؤرخ الأمريكي الحاصل على جائزة «بوليتزر»، كاي بيرد، بينما يتولى إف سكوت فريزير العمل على السيناريو.

المخرج هاني أبو أسعد: «عندما تعمق روبرت أميس في حياة علي حسن سلامة، عضو بارز في منظمة التحرير الفلسطينية، أدرك أنه ليس فقط يتجاوز الخط الفاصل بين وكالة المخابرات المركزية ويشترك في قضية عدوه، ولكن الصداقة بين رجلين يؤديان إلى تهديد معين لإقامة الجانبين، هذه الحقائق هي تربة خصبة مثالية للدراما التي تحركها الشخصية المتأصلة في الإثارة السياسية»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

منتج فيلم «The Good Spy»: يسعدنا التعاون مع أبو أسعد

ويشارك في إنتاج الفيلم، إيفان هايز من خلال شركة «ACE»، ستقوم لوري ماكدونالد ووالتر باركس بالإنتاج التنفيذي مع سكوت فرايزر، بينما سيعمل بيرد كمستشار في المشروع.وقال المنتج إيفان هايز، «لقد سعينا دائمًا إلى إنتاج فيلم تجسس مثير وممتع، لكننا نريد أيضًا أن نجعل الفيلم الأكثر صدقًا وأصالة ممكنًا، وهاني أبو أسعد هو المخرج المثالي لمساعدتنا في تحقيق ذلك بالضبط، يسعدني الشروع في هذا المشروع مع هاني وسكوت والفريق».

معلومات عن المخرج هاني أبو أسعد

فيلم «الجنة الآن» عام 2005، بالإضافة إلى فيلم «عمر»، وهو قصة حب مأساوية تدور أحداثها في فلسطين المحتلة، والتي أيضًا فاز بجائزة لجنة التحكيم في مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان السينمائي.

كما قام بإخراج فيلم «The Mountain Between Us»، من بطولة كيت وينسلت وإدريس إلبا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة هاني أبو أسعد يقدم سيرة الجاسوس

كانت هذه تفاصيل هاني أبو أسعد يقدم سيرة الجاسوس الأمريكي روبرت أميس في «The Good Spy» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.