عضو في البرلمان الأوروبي يحذر من تنامي حريگ الجزائريين لإسبانيا ...المغرب

كش 24 - اخبار عربية

برس بي - المغرب شاهد عضو في البرلمان الأوروبي يحذر من تنامي حريگ الجزائريين لإسبانيا والان مشاهدة التفاصيل.

حذر عضو البرلمان الإسباني، خوسيه رامون باوزا، الجمعة الماضية، من ارتفاع عدد القوارب التي تنقل المهاجرين غير الشرعيين من الجزائر إلى السواحل الإسبانية، وخاصة إلى جزر البليار المتوسطية.

وحذر النائب في البرلمان الأوروبي، في تغريدة على تويتر، من تحول أرخبيل البليار إلى بوابة جديدة للمهاجرين الجزائريين غير الشرعيين إلى أوروبا ، مشددا على ضرورة مساعدة أوروبا للتعامل مع الوضع. وشدد باوزا، على ضرورة إشراك المؤسسات الأوروبية في مواجهة “تحدي الهجرة على الحدود الخارجية للاتحاد الأوروبي”.

ودعا الرئيس السابق لحكومة جزر البليار، المفوضية الأوروبية إلى اتخاذ إجراءات ملموسة لمعالجة هذه المشكلة خاصة خلال فصل الصيف القادم، وأشار أعضاء البرلمان الأوروبي إلى أنه في عام 2021، وصل أكثر من 2000 مهاجر من أصل جزائري إلى جزر البليار في قوارب تعمل بالهواء المضغوط، وهو رقم قياسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة عضو في البرلمان الأوروبي يحذر من

كانت هذه تفاصيل عضو في البرلمان الأوروبي يحذر من تنامي حريگ الجزائريين لإسبانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.