كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يقيمان فى يخت مؤسس "دولتشى أند جابانا" قبل زفافهما ...مصر

اليوم السابع - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يقيمان فى يخت مؤسس "دولتشى أند جابانا" قبل زفافهما والان مشاهدة التفاصيل.

استعدادات وتجهيزات كبيرة تحيط بحفل زفاف كورتنى كاردشيان وزوجها ترافيس باركر، حيث يعيش الثنائى برفقة صديقهما مصمم الأزياء دومينيكو دولتشى، على متن يخت "ريجينا دى إيطاليا" الفاخر، بقيمة 14.2 مليون دولار، قبالة ساحل بورتوفينو، في إيطاليا، قبل حفل زفافهما المقرر له مساء اليوم الأحد.

تزوجت كورتنى، البالغة من العمر 43 عامًا، حديثًا من ترافيس، وعمره 46 عامًا، بشكل قانونى فى محكمة سانتا باربرا، فى كاليفورنيا، لكنهما من المقرر أن يقيمان حفل زفاف كبير في قلعة تعود للقرون الوسطى على أحد سواحل إيطاليا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

يخت كورتنى كاردشيان وترافيس باركر

واليخت الذى يقيم عليه الثنائى الآن واسمه "ريجينا ديتاليا"، يعنى ملكة إيطاليا باللغة الإنجليزية، حيث يحقق الجزء الداخلى من القارب توازنًا رائعًا بين اللمعان والبساطة.

وأسس المصممان دومينيكو، 63 عامًا، وستيفانو، 59 عامًا، دار الأزياء دولتشى أند جابانا، فى عام 1985 واستخدموا بعض ثروتهم لشراء يختهم، واستلموا المركبة فى عام 2006 من شركة بناء اليخوت الفاخرة الإيطالية Codecasa.

إحدى غرف يخت كورتنى كاردشيان وترافيس باركر كورتنى كاردشيان وترافيس باركر

صمم فريق Lazzarini Pickering Architetti الذى يتخذ من روما مقرًا له التصميم الداخلى، حيث تتميز الطراد بأرضيات من الرخام المورق بعروق ذهبية ومقابض أبواب ذهبية على شكل أيدى ممدودة، فى حين أن الأثاث منقوش بأغطية جلد النمر.

تتميز الحمامات الفخمة بصنابير من الذهب الخالص ومرصعة بالياقوت المتلألئ والياقوت الأزرق، ويبلغ طول الهيكل المعدنى الفضى الجريء للسفينة 51 مترًا، مع الهيكل العلوى لليخت المصنوع من الألومنيوم الذى يزن وزن الطيران بينما الهيكل مصنوع من الفولاذ.

تم إنشاء التصميم الخارجى من قبل مصممى القوارب المشهورين ديلا دور ديزاين، مع سطح خشبى عالى الجودة من خشب الساج يخلق بيئة مثالية لحمام السباحة والجاكوزى والمنتجع الصحي، كما تم تركيب منزلق مائى مثير قابل للنفخ بطول 167 قدمًا مخصصًا لتمكين الضيوف من الانطلاق إلى المحيط من السطح العلوي.

تفاصيل جذابة داخل يخت كورتنى كاردشيان وترافيس باركر صورة لليخت من الداخل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يقيمان

كانت هذه تفاصيل كورتنى كاردشيان وترافيس باركر يقيمان فى يخت مؤسس "دولتشى أند جابانا" قبل زفافهما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.