موعد بث حفل الإعلان عن الفائز بجائزة البوكر للرواية العربية 2022.. اعرف التفاصيل ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد موعد بث حفل الإعلان عن الفائز بجائزة البوكر للرواية العربية 2022.. اعرف التفاصيل والان مشاهدة التفاصيل.

تتجه أنظار عشاق الرواية العربية، من مختلف دول العالم، اليوم، تجاه إمارة أبوظبى، في دولة الإمارات العربية المتحدة، انتظار لإعلان اسم الكاتب الفائز بـ جائزة البوكر العالمية للرواية العربية، في دورتها الـ15 لعام 2022.

ومن المقرر أن يتم بث حفل الإعلان عن الرواية الفائزة بجائزة البوكر العالمية للرواية العربية، في دورتها الـ15، عبر صفحتها الرسمية على منصة "فيس بوك" في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يعادل الساعة الرابعة مساءً بالتوقيت الصيفي البريطاني، والساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتنافس في هذه الدورة الـ15 من عمر جائزة البوكر العالمية للرواية العربية 6 روايات، هي: "ماكيت القاهرة" للكاتب طارق إمام، "دلشاد - سيرة الجوع والشبع" للكاتبة بشرى خلفان، و"يوميات روز" للكاتبة ريم الكمالي، و"الخط الأبيض من الليل" للكاتب خالد النصرالله، و"خبز على طاولة الخال ميلاد" للكاتب محمد النعّاس، و"أسير البرتغاليين" للكاتب محسن الوكيلي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة موعد بث حفل الإعلان عن الفائز بجائزة

كانت هذه تفاصيل موعد بث حفل الإعلان عن الفائز بجائزة البوكر للرواية العربية 2022.. اعرف التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.