«نتفليكس» تتعاقد على فيلم لمخرج «هاري بوتر» بـ50 مليون دولار ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد «نتفليكس» تتعاقد على فيلم لمخرج «هاري بوتر» بـ50 مليون دولار والان مشاهدة التفاصيل.

حصلت شبكة «نتفليكس» على حقوق مشروع فيلم بعنوان «Pain Hustlers» للمخرج دايفيد ييتس، الذي من المقرر أن تقوم ببطولته الممثلة إيميلي بلانت، وذلك على هامش فعاليات الدورة الحالية من مهرجان كان السينمائي، وجاء التعاقد على الفيلم في حدود 50 مليون دولار، وهو البيع الأكبر حتى الآن في «كان»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

إيميلي بلانت، أم متسربة من المدرسة الثانوية وتحلم بحياة أفضل لنفسها ولابنتها الصغيرة، تحصل على وظيفة مع شركة ناشئة في مركز تجاري بولاية فلوريدا الأملريكية، وتصل «ليزا» إلى إدارة الشركة، ولكنها تجد نفسها قريبًا في قلب مؤامرة إجرامية لها عواقب مميتة.

إيميلي بلانت أم تقع في مؤامرة إجرامية بـ «Pain Hustlers»

شبكة «Netflix» من بعض المشكلات الخاصة بها، وتسبب انخفاض عدد المشتركين إلى بيع عدد من الأسهم، ما أدى إلى تسريح العمال وتزايد الشكوك حول جهاز البث.

دايفيد ييتس من أفلام «هاري بوتر» إلى «Pain Hustlers»

وشاركت إيميلي بلانت في بطولة عدد من الأفلام السينمائية الناجحة من بينها «Edge of Tomorrow» و«Into the Woods»، كما شاركت مؤخرا في فيلم «Jungle Cruise».

بينما تولى دايفيد ييتس إخراج مجموعة كبيرة من الأفلام منها سلسلة أفلام «Fantastic Beasts»، والتي كان أخرها فيلم «Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore»، بالإضافة إلى إخراج الأفلام الأربعة الأخيرة من سلسلة أفلام «هاري بوتر».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة نتفليكس تتعاقد على فيلم لمخرج هاري

كانت هذه تفاصيل «نتفليكس» تتعاقد على فيلم لمخرج «هاري بوتر» بـ50 مليون دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
قبل 42 دقيقة
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.