نيمار يصل برشلونة وسط أنباء عن رحيله من باريس سان جيرمان.. فيديو وصور ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد نيمار يصل برشلونة وسط أنباء عن رحيله من باريس سان جيرمان.. فيديو وصور والان مشاهدة التفاصيل.

وصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى مدينة برشلونة الإسبانية، منذ قليل، وشوهد مهاجم السيليساو بالمطار.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن نيمار سيقضى عطلته بجانب ابنه المتواجد في برشلونة، فى الوقت التى كشفت تقارير صحفية استعداد النجم البرازيلى للرحيل عن باريس سان جيرمان الفترة المقبلة.

وسجل النجم البرازيلي نيمار الهدف رقم 100 مع باريس سان جيرمان الفرنسي في كل المسابقات، بعدما تمكن البرازيلي من هز شباك ميتز فى الدقيقة 32.فى الجولة الختامية.

    ????Acaba de llegar Neymar Jr. a Barcelona tras acabar la temporada en el PSG y después de la renovación de su compañero Mbappé

[email protected] pic.twitter.com/u9NwUm5vYL

— Víctor Navarro (@victor_nahe) May 22, 2022

   

ويعتبر هذا الهدف هو رقم 100 للنجم البرازيلي مع بي إس جي فى كل البطولات المحلية والقارية.

وانضم نيمار جونيور إلى صفوف سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو الشرط الجزائي.

ومدد النجم البرازيلي عقده مع الفريق الفرنسي حتى صيف 2025، ورفع نيمار رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم، والتي جاءت جميعها في بطولة الدوري الفرنسي.

وأصبح نيمار خامس هدافي سان جيرمان على مدار التاريخ متساويا مع دومينيك روشتو، ويسبقهما كل من كافاني (200)، مبابي (170)، إبراهيموفيتش (156) وباوليتا (109) أهداف.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة نيمار يصل برشلونة وسط أنباء عن رحيله

كانت هذه تفاصيل نيمار يصل برشلونة وسط أنباء عن رحيله من باريس سان جيرمان.. فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.