أخبار الزمالك: مفاجأة الشرط الجزائي في عقد زيزو.. وموعد رحيل بن شرقي ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد أخبار الزمالك: مفاجأة الشرط الجزائي في عقد زيزو.. وموعد رحيل بن شرقي والان مشاهدة التفاصيل.

03:34 م | الأحد 22 مايو 2022

المغربي أشرف بن شرقي

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، بشكل يومي لمتابعيه، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، قبل مواجهة فريق أسوان في بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

أخبار الزمالك.. الفريق في معسكر مغلق لمواجهة أسوان

الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة أسوان المقرر لها غدا الاثنين على ملعب المقاولون العرب، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر 2021.

وسوف يعلن فيريرا قائمة المباراة بعد الانتهاء من المران على أن يدخل الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق الكبرى والمبيت حتى موعد المباراة.

أخبار الزمالك .. مفاجأة أحمد سيد زيزو للأبيض

رحب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتعديل عقده مع الفريق، وإلغاء الشرط الجزائي الذي يسمح له بالرحيل عن الأبيض بعد دفع 40 مليون جنيه، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة جلسة بين أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ووالد اللاعب، لوضع النقاط على الحروف بشأن العقد الذي سيجري تعديله.

وشدد والد أحمد سيد زيزو، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، على أنه لا توجد أزمة مع نادي الزمالك، قائلاً: «نجلي لم ولن ينسى فضل النادي عليه، وقصة تعديل العقد لا تمثل أي مشكلة على الإطلاق، واللاعب لا توجد لديه أي مشكلة بشأن تعديل العقد».

وأضاف: «إذا طلب مسؤولو الزمالك تعديل العقد، سنفعل فورا، ربما يكون الأمر في صالح الطرفين وحتى الآن لم يتحدث معنا أي شخص من الإدارة بشأن هذا الأمر».

أخبار الزمالك .. إخطار أشرف بن شرقي للزمالك

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، إدارة الأبيض، بأن تعاقده سينتهي بنهاية شهر يونيو المقبل، وبعدها سيرحل عن صفوف الفريق.

ويذكر أن إدارة النادي عند توقيع العقد مع أشرف بن شرقي، وضعت نهاية مدة التعاقد بنهاية الموسم، وليس في 30 يونيو، وبالتالي سترفض الإدارة رحيله، وستتمسك بما ورد في العقد.

وأعلنت رابطة الاندية المحترفة، مؤخرا أنه فيما يتعلق بأزمة عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي: «من ينص عقده على نهايته في 30 يونيو، سيسمح له بالرحيل عن فريقه بحلول 30 يونيو المقبل، ومن ينص عقده على نهايته بنهاية الموسم، سيستمر مع الفريق حتى نهاية الدوري المصري في 30 أغسطس المقبل، وجرى إخطار (فيفا) بذلك».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة أخبار الزمالك مفاجأة الشرط الجزائي

كانت هذه تفاصيل أخبار الزمالك: مفاجأة الشرط الجزائي في عقد زيزو.. وموعد رحيل بن شرقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.