الأطفال يتفاعلون مع حديقة الحيوانات الآلية بمهرجان الشارقة القرائى.. (فيديو) ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد الأطفال يتفاعلون مع حديقة الحيوانات الآلية بمهرجان الشارقة القرائى.. (فيديو) والان مشاهدة التفاصيل.

تستضيف الدورة الـ13 من "مهرجان الشارقة القرائى للطفل"، التى تنظمها "هيئة الشارقة للكتاب" تحت شعار "كوِّن كونك"  فى الفترة من 11-22 مايو المقبل، مجموعة من الحيوانات العملاقة التى يرافقها الأطفال فى "معرض الحيوانات الآلية"، الذى يقدم للأطفال أوقاتا مفعمة بالترفيه والمرح والمعرفة، وقد رصد "اليوم السابع" إقبال الأطفال وأولياء الأمور على الحديقة.

ويقوم المعرض على تصميم الحيوانات بحجم أضخم من الحيوانات الطبيعية، ما يساعد الزوّار على اكتشاف سحر الطبيعة باعتبارها قوّةً هندسيّة تتناغم فيها كل الكائنات لتشكل مشهداً إبداعياً غاية فى الروعة، وباستخدام نماذج وصور مقطعية للأجزاء الداخلية للحيوانات، يخوض الزوّار تجربة مدهشة للتعرف على تركيبة الحيوانات والأجهزة التى تعمل بها مثل جهاز امتصاص الصدمة والمضخات، والآليات التى أبدعها الخالق فيها لتساعدها على خوض تجارب الحياة فى بيئاتها الطبيعية. 

ومن خلال محاكاة بنية الكائنات الحية وأجزائها الداخلية والبيئات المختلفة التى تعيش فيها وحجمها الحقيقى بالمقارنة مع الكائنات الآلية، يقدم معرض "حديقة الحيوانات الآلية" رؤيةً جديدةً وطريقة ممتعةً لاكتشاف حياة الكائنات وآلية عمل أعضائها، وهو معرض مستوحى من كتاب "حديقة الحيوانات الآلية" الذى ابتكرته وحررته وصممته دار "مارشال إيديشنز" فى لندن.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الأطفال يتفاعلون مع حديقة الحيوانات

كانت هذه تفاصيل الأطفال يتفاعلون مع حديقة الحيوانات الآلية بمهرجان الشارقة القرائى.. (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.