المخرج محمد تركي يكشف عن وصية سمير صبري الأخيرة: اللي طلبه مني عملته ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد المخرج محمد تركي يكشف عن وصية سمير صبري الأخيرة: اللي طلبه مني عملته والان مشاهدة التفاصيل.

أكد المخرج الإذاعي محمد تركي الذي كان ملازما للفنان سيمر صبري في الفترة الأخيرة من حياته، أن الفنان الراحل اختصه بوصية تتعلق بحضور «الغُسل والدفن».

وكان المخرج محمد تركي يلازم الفنان سمير صبري قبل وفاته بأيام، ومسانداً له في محنته ومرضه، بحكم علاقة الصداقة التي تجمع بينهما، كما أنه مخرج برنامج ذكرياتي، الذي يبث عبر أثير الإذاعة المصرية وكان يقدمه سمير صبري.

وصية الفنان سمير صبري

وكشف الفنان منير مكرم في تصريحات صحفية قائلاً، «أوصي إن مخرج معين هو اللي يدفنه، واداله مفتاح المقابر وقاله لما اموت انت اللي تدفني، وعايزك تبقا معايا في الغسل» مؤكداً أنه لم يبدأ الغسل إلا في حضور المخرج محمد تركي .

الفنان سمير صبري.

تركي يوجه رسالة إلى سمير صبري

المخرج محمد التركى نشر تصريحات «مكرم» عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، وعلق عليها قائلاً: «مع السلامة يا أستاذ اللي طلبته مني عملته، شكرا على شرف مرافقه مشوارك الاعلامي في آخر رحلته بكل الشكر والامتنان».

وأضاف: «كل الشكر لدعمك وحبك وإيمانك وثقتك فيا، وأتمنى أكون عند حسن ظنك.. ربنا يرحمك ويغفرلك يا أستاذ».

وكشف مخرج برنامج «ذكرياتي» كواليس مقابلته الأخيرة مع الفنان سمير صبري، وفال في تصريحات سابقة لـ«الوطن»: «كنا أول أمس سويا في فندق الماريوت إلى الساعة الرابعة عصرا وسجلنا حلقتين من برنامجنا الإذاعي حلقة مع الفنان حسن يوسف والأخرى مع الفنان فاروق فلوكس وبعد انتهاء التسجيل، قال لي الفنان الراحل سمير صبري: انتظرني سأذهب لحلاقة شعري داخل الفندق وسأعود لك نستكمل عملنا، فقلت له سأتركك اليوم ونستكمل عملنا غدا».

وفاة الفنان سمير صبري

ورحل عن عالمنا الفنان سمير صبري صباح أمس عن عمر ناهز الـ86 عاما، بعد صراع مرض السرطان الذي عانى منه عاما كاملا، وأخذ جرعات كيماوي.

وتمت صلاة الجنازة على الفنان سمير صبري بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر ليتم دفن الجثمان في الإسكندرية بمقابر الأسرة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة المخرج محمد تركي يكشف عن وصية سمير

كانت هذه تفاصيل المخرج محمد تركي يكشف عن وصية سمير صبري الأخيرة: اللي طلبه مني عملته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.