وزير الصحة: الأردن دعم الرعاية الصحية للفلسطينيين ...الأردن

صحيفة السوسنة - اخبار محلية

برس بي - الأردن شاهد وزير الصحة: الأردن دعم الرعاية الصحية للفلسطينيين والان مشاهدة التفاصيل.

أخبار البلد - 22/05/2022 16:57

السوسنة - أكد وزير الصحة الدكتور فراس الهواري أنّ الأردن وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين قدّم العديد من المبادرات والمكارم الملكية لدعم وإسناد الأشقاء الفلسطينيين في مجال الرعاية الصحية وخدمة المرضى والجرحى والمصابين.

وأضاف الهواري خلال مناقشة البند الأول من اجتماع مجلس وزراء الصحة العرب الذي تم تخصيصه للحديث عن الأحوال الصحية في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما في ذلك القدس الشرقية أنّ هذه المبادرات والمكارم تمثلت في تشييد الأردن للعديد من المحطات الجراحية الميدانية في مدينتي جنين ورام الله والمستشفيات الميدانية في قطاع غزة.

وأشار الهواري إلى أنّ الأردن وانطلاقا من الوصاية الهاشمية التاريخية على المقدسات الإسلامية والمسيحية تكفل بعلاج المتقاعدين والموظفين المشرفين على الأوقاف في مدينة القدس.

وناقش وزراء الصحة العرب خلال اجتماعهم الذي امتدّ لساعتين الكلمة الموحدة لمجلس وزراء الصحة العرب التي سيتم عرضها أمام الدورة 75 للجمعية العامة لمنظمة الصحة العالمية.

كما ناقش الوزراء العرب مشروع قرار لتوحيد الجهود العربية لمكافحة المخدرات واجتماع الهيئات العربية العليا للدواء والغذاء.

ويترأس وزير الصحة وفد المملكة في أعمال الدورة 75 لجمعية الصحة العالمية التي بدأت جلستها الافتتاحية بعد ظهر هذا اليوم.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وزير الصحة الأردن دعم الرعاية الصحية

كانت هذه تفاصيل وزير الصحة: الأردن دعم الرعاية الصحية للفلسطينيين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.