مستوحاه من الستينيات.. اعرفى أسرار إطلالة كيت ميدلتون فى عرض Top Gun ...مصر

اليوم السابع - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد مستوحاه من الستينيات.. اعرفى أسرار إطلالة كيت ميدلتون فى عرض Top Gun والان مشاهدة التفاصيل.

جذبت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الأنظار إليها بعد ظهورها المميز خلال حضورها العرض الأول لفيلم "Top Gun "، فى المملكة المتحدة، برفقة زوجها الأمير وليام، و كان فى استقبالهما الفنان العالمى توم كروز، والنجمة جينيفر كونيلى، ومايلز تيلر، وطاقم عمل الفيلم.

وفى هذا الصدد، أوضح أحد خبراء التجميل، أن دوقة كامبريدج استكملت ثوبها المسائى أحادى اللون بمظهر كلاسيكى قديم فى هوليوود عندما انضمت إلى الأمير ويليام لحضور العرض الأول لفيلم Top Gun: Maverick، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

توم كروز يستقبل كيت ميدلتون والأمير وليام خبيرة تجميل تكشف أسرار إطلال كيت ميدلتون

وقالت لورا كاى، خبيرة المكياج البريطانية فى حديثها لـ"Femail"، إن "كيت استخدمت مزيجًا من بريق الجسم الذهبى، وكحل العيون الجريء، والحواجب المحددة، لإضفاء مظهر ساحر مناسب للعرض الأول المرصع بالنجوم".

ارتدت دوقة كامبريدج، البالغة من العمر 40 عامًا، فستان سهرة من Roland Mouret، وحقيبة من Alexander McQueen، وأقراط ماسية بقيمة 10.560 جنيهًا إسترلينيًا من Robinson Pelham.

ولاحظت لورا، أن "كيت نالت بريق هوليوود فى المدرسة القديمة الليلة على السجادة الحمراء لـ Top Gun"، وقالت إنها متألقة بشكل إيجابى بعدما استخدمت العديد من عناصر المكياج الجريئة، بينما كان مظهرها العام لا يزال طبيعيًا وشبابًا.

ابتسامة كيت ميدلتون أثناء حديثها مع توم كروز كيت ميدلتون فى العرض الأول لفيلم Top Gun

وقالت خبيرة التجميل، إنها امتازت بتسريحة شعر محددة بوضوح، وحاجبين أكثر جرأة وأعلى من المعتاد، مؤكده أنه تم تركيز الكثير من الاهتمام على تزيين حواجبها في ظهورها هذه الليلة، لافته إلى أن مكياج عينيها هو إيماءة واضحة إلى موضة هوليوود في الستينيات، الذى امتاز بخط غامق كثيف على جفنها العلوى، ونفض الغبار إلى الخارج لأعلى، إضافة إلى أن كحلها السفلى قوى أيضًا، ويتطابق مع مظهر الستينيات.

وقالت خبيرة التجميل، "لقد استخدمت كيت ميدلتون، الكثير من الماسكارا للعناية الفردية بكل رمش عين، سواء العلوى أو السفلى، كما استخدمت ظلًا بنيًا كريميًا على خط الحاجب، وأيضًا فى زوايا تجويف العين لجعل عينيها تبرزان، وتم مزجه أيضًا لتنعيم مظهرها حتى تحتفظ بمظهر طبيعى".

وأضافت "لديها توهج لا تشوبه شائبة هذا المساء، ومن المثير للاهتمام، أنه يمكنك أن ترى أنها جمعت بين اللونين الذهبى والوردى معًا لتحقيق مظهر مكياجها، علاوة على أنها اختارت بريقًا ذهبيًا على وجهها وجسمها، مما يساعد حقًا على إبراز لونها ويجعلها تتألق"، وأشارت إلى أن "وميض الذهب يمتلئ بملامحها، علاوة على ذلك، تم تسليط الضوء على ملامحها، مثل عظام الوجنتين بخبرة مع أحمر الخدود الوردى الذى استكمل مظهرها المسائى بشكل مثالى".

كيت ميدلتون فى إطلالة جذابة كيت ميدلتون والأمير وليام مع طاقم عمل فيلم Top Gun

وتابعت "أخيرًا، اختارت لون شفاه أكثر ثراءً من المعتاد، ومع ذلك لا يبدو مبالغًا فيه"، وقالت خبيرة التجميل: "من وجهة نظرى إنه التوازن المثالى ويناسبها حقًا، فملمع شفاهها هو لون متعدد الاستخدامات ويبدو مختلفًا قليلاً اعتمادًا على الضوء".

بينما، أظهر الأمير ويليام، البالغ من العمر 39 عامًا، ذوقه فى الملابس فى سترة العشاء المخملية من ألكسندر ماكوين، وسراويل توكسيدو، والحذاء المخملى المطرز بطائرات مقاتلة مصغرة فى إيماءة للفيلم، وانضم الزوجان الملكيان، إلى النجم العالمى توم كروز، ونجمته جينيفر كونيلى، ومايلز تيلر، فى ليستر سكوير، فى لندن، لحضور حفل العرض الجذاب.

كيت ميدلتون والأمير وليام

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مستوحاه من الستينيات اعرفى أسرار

كانت هذه تفاصيل مستوحاه من الستينيات.. اعرفى أسرار إطلالة كيت ميدلتون فى عرض Top Gun نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.