انطلاق معرض HAVC-R Egypt Expo الاثنين المقبل ...مصر

صوت البلد - اخبار محلية

برس بي - مصر شاهد انطلاق معرض HAVC-R Egypt Expo الاثنين المقبل والان مشاهدة التفاصيل.

 

ويقام المعرض الدولي السنوي HAVC-R Egypt Expo 2022، تحت رعاية وحضور وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر المرقبى، كما يشارك في الافتتاح المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، والنائب المهندس محمد المنزلاوي عضو مجلس الشيوخ.

وقال مهدي محمد المدير العام لشركة كايرو إكسبو، إن المعرض الدولي السنوي للتبريد وتكييف الهواء والتدفئة والعزل الحراري والطاقة يعد أكبر منصة دولية تجمع كافة الشركات المتخصصة في مجالات المعرض المختلفة من مصر والدول العربية والأجنبية حيث يشارك بالدورة السادسة للمعرض هذا العام 150 شركة محلية ودولية عارضة.

وأضاف مهدي محمد، كما يقام بمعرض HVAC-R Egypt Expo 2022، العديد من الأجنحة الدولية المتميزة من تركيا، والإمارات، وكوريا، وأوزبكستان، وأمريكا والأردن، وروسيا.

وأوضح، أن مجالات المعرض، تشمل تكييف الهواء المركزي، وأبراج التبريد ووحدات التبريد والتسخين، وأنظمة العزل للتبريد والتدفئة والصوت، ووحدات مناولة الهواء، والمراوح والغلايات ومستلزماتها، وأنظمة التهوية وأنظمة الأنابيب، وأنظمة الحماية من الحرائق، وأنظمة التحكم وأنظمة التهوية وأنظمة الأنابيب، والمستلزمات وقطع الغيار بالإضافة إلى أنظمة الطاقة الشمسية والمتجددة.

وأشار المدير العام لشركة كايرو إكسبو، أنه سيقام على هامش المعرض العديد من ورش العمل والمحاضرات العلمية ومؤتمر علمي متخصص تنظمه جمعية اشري القاهرة يحاضر فيه أساتذة ودكاترة متخصصين في مجال التكييف والتبريد والطاقة، بمشاركة أكثر من 500 مكتب استشاري من أكبر المكاتب في مصر.

إيمان حامد

انطلاق معرض HAVC-R Egypt Expo الاثنين المقبل أولاً على صوت البلد- اسبوعية سياسية مستقلة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة انطلاق معرض havc r egypt expo الاثنين

كانت هذه تفاصيل انطلاق معرض HAVC-R Egypt Expo الاثنين المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت البلد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.