سون يقود هجوم توتنهام أمام نوريتش سيتي بحثا عن لقب هداف الدوري الإنجليزي ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد سون يقود هجوم توتنهام أمام نوريتش سيتي بحثا عن لقب هداف الدوري الإنجليزي والان مشاهدة التفاصيل.

أعلن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، التشكيل الرسمي الذى يخوض به مواجهة نورويتش سيتي، والتى يسعى خلالها توتنهام لتحقيق الفوز أو التعادل لضمان التأهل رسميًا لدورى أبطال أوروبا بغض النظر عن نتيجة لقاء أرسنال الذى يقام فى نفس التوقيت.

التشكيل الرسمي لتوتنهام  

حراسة المرمى : لوريس

 الدفاع - ديفيز ، داير ، سانشيز 

لوسط - سيسينيون ، هويبيرج ، بينتانكور، ايمرسون .

 الهجوم - سون ، هاري كيـن، كولوسيفسكي .

ويسعى النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون للتسجيل فى مباراة اليوم لخطف صدارة جدول ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى، والتى يحل فيها وصيفا بـ21 هدفا بفارق هدف وحيد بعد النجم المصري محمد صلاح الذى يجلس على دكة احتياطى فريقه أمام وولفرهامبتون فى نفس التوقيت.

 

بينما جاء تشكيل نوريتش سيتي كالتالي

ويسعى نادي توتنهام لحسم التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج "السبيرز" إلى الفوز أو التعادل، ويحتضن ملعب كارو رود المواجهة الحاسمة بين نورويتش سيتي ضد توتنهام، فى إطار منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل توتنهام المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 66 نقطة.

فيما ضمن نورويتش سيتي الهبوط بشكل رسمي إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية بعدما استقر قبل لقاء توتنهام في المركز الأخير برصيد 22 نقطة.

ويحتاج توتنهام لنقطة وحيدة فقط من نورويتش ليضمن مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتفظ فريق أنطونيو كونتي بنقطتين وفارق أهداف أفضل بشكل ملحوظ على ارسنال قبل مواجهة فريق نورويتش المنتصر في مباراة واحدة فقط من 14 مباراة سابقة في الدوري.

ويغيب عن صفوف نورويتش خلال هذه المباراة كل من آدم إيداه وأوزان كاباك وماثياس نورمان وجوش سارجنت وكيني ماكلين وكريستوف زيمرمان وأندرو أوموباميديل.

ويتفوق توتنهام قبل هذه المباراة، على جزر الكناري وخلال المباريات الأخيرة حقق توتنهام الفوز في 33 مباراة وتعرض للهزيمة في 24 مباراة وحدث التعادل في 18 مباراة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة سون يقود هجوم توتنهام أمام نوريتش

كانت هذه تفاصيل سون يقود هجوم توتنهام أمام نوريتش سيتي بحثا عن لقب هداف الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.