مشاهد حية من آنفيليد.. دخول جماهير ليفربول الملعب استعدادا لمباراة ولفرهامبتون ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد مشاهد حية من آنفيليد.. دخول جماهير ليفربول الملعب استعدادا لمباراة ولفرهامبتون والان مشاهدة التفاصيل.

يرصد "اليوم السابع" بالصور من مدينة ليفربول الإنجليزية، دخول جماهير ومشجعى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لمباراة وولفرهامبتون مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، فى مدينة ليفربول الإنجليزية فى مباراة حاسمة نحو لقب الدورى الإنجليزى لموسم 2022.

ويخوض فريق ليفربول تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلوب مباراة وولفرهامبتون، بهدف تحقيق الفوز على الذئاب وإنتزاع الثلاث نقاط وانتظار نتيجة مان سيتى أمام الفيلانز بنفس التوقيت الليلة.

وكشف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة وولفرهامبتون، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وشهد تشكيل ليفربول تواجد النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من الإصابة، لكن فضل الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الإبقاء عليه احتياطيًا خوفًا من انتكاسة جديدة. 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي..

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع : أرنولد -  ماتيب - كوناتي -  روبيرتسون

الوسط: هندرسون -  كيتا - تياجو

الهجوم: دياز - ماني -  جوتا

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة، خلفًا لمانشستر سيتي المتصدر برصيد 90 نقطة.

ويحتاج السيتيزنز للفوز على الفيلانز من أجل حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتيجة الفيلانز أمام الذئاب.

وفى حال خسارة أو تعادل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا وفوز ليفربول على وولفرهامبتون سيتوج الريدز باللقب رسميًا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة مشاهد حية من آنفيليد دخول جماهير

كانت هذه تفاصيل مشاهد حية من آنفيليد.. دخول جماهير ليفربول الملعب استعدادا لمباراة ولفرهامبتون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.