الحرس الثوري الايراني يصنع سفينة “الشهيد ابو مهدي المهندس” الحربية ...لبنان

قناة المنار - اخبار عربية

برس بي - لبنان شاهد الحرس الثوري الايراني يصنع سفينة “الشهيد ابو مهدي المهندس” الحربية والان مشاهدة التفاصيل.

اعلن قائد القوة البحرية في الحرس الثوري الايراني  الادميرال علي رضا تنكسيري بان هنالك العديد من السفن الحربية قيد التصنيع من ضمنها فئة سفن “الشهيد سليماني” وسفينة “الشهيد ابو مهدي المهندس” الحربية.

وقال الادميرال تنكسيري في تصريح ادلى به اخيرا: هنالك سفن عديدة يتم الان تصنيعها بالاستفادة من الخبرات المحلية ومنها سفن فئة “الشهيد سليماني” وسفينة “الشهيد ابو مهدي المهندس” ذات القدرات الهجومية والدفاعية وهيكلها على شكل حرف W ويبلغ طولها 47 مترا.

وقد أعلن العميد تنكسيري مؤخرا عن انضمام 3 سفن حربية جديدة الى القوات البحرية للحرس الثوري منها سفينة من فئة “الشهيد ناظري” بطول 55 مترا وسفينة من فئة “الشهيد سليماني” بطول 65 مترا مصنعة من قبل وزارة الدفاع والحرس الثوري وسفينة ثالثة يتم تصنيعها على يد شركة معرفية مزودة بصواريخ يبلغ مداها 300 كم وصواريخ “بحر-جو” وهي قادرة على حمل المروحيات وسرعتها 35 عقدة بحرية.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الحرس الثوري الايراني يصنع سفينة

كانت هذه تفاصيل الحرس الثوري الايراني يصنع سفينة “الشهيد ابو مهدي المهندس” الحربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.