النني أساسياً فى تشكيل آرسنال ضد إيفرتون فى ختام الدوري الإنجليزي ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد النني أساسياً فى تشكيل آرسنال ضد إيفرتون فى ختام الدوري الإنجليزي والان مشاهدة التفاصيل.

أعلن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال ونظيره فرانك لامبارد المدير الفنى لنادى إيفرتون، التشكيل الرسمي للفريقين ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، فيما يتواجد فريق إيفرتون فى المركز 16 برصيد 39 نقطة فى ترتيب البريميرليج.

ويقاتل فريق أرسنال للفوز بالمباراة بهدف الانتصار، وخطف المركز الرابع لحسم مقعد في دوري أبطال أوروبا، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعدما تراجعت نتائجه فى الفترة الأخيرة، وفشله فى إنهاء الموسم ضمن الكبار.

وجاء تشكيل ارسنال ضد ايفرتون   

حراسة المرمى: رامسدال.

الدفاع: بن وايت، جابرييل، روب هولدينج، سواريس.

الوسط: تشاكا، محمد النني، أوديجارد.

الهجوم: ساكا، جابرييل مارتينيلي، ناكيتياه.

فيما جاء تشكيل ايفرتون أمام أرسنال كالتالى:

بيجوفيتش، جاراد برانثويت، مايكل كين، ماسون هولجات، جونجو كيني، عبد الله دوكوري، توم ديفيس، اليكس اووبي ، ديلي الي ، ديمري جري، دوميينيك كالفيرت ليوين.

 

ونجح إيفرتون فى ضمان التواجد ضمن الكبار بعدما كان مهددًا بالهبوط بانتصاره في المباراة الماضية على فريق كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدفين.

ويدخل أرسنال المباراة بهدف الفوز ، بعد تراجع في النتائج الأخيرة وفشل في إنهاء الموسم بين الكبار ، ليعود إلى سلسلة الانتصارات المتتالية، ويحتل أرسنال حاليا المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة بفارق نقطتين فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع والمركز 16 مع إيفرتون 39.

 

وضمن إيفرتون مكانه في قائمة اللاعبين الكبار بعد أن هدد بالسقوط بفوزه في المباراة الأخيرة على كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة النني أساسيا فى تشكيل آرسنال ضد

كانت هذه تفاصيل النني أساسياً فى تشكيل آرسنال ضد إيفرتون فى ختام الدوري الإنجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.