اقرأي لـ جنينك وعلميه الأرقام وأصناف الحيوانات.. «هيفهم كل حاجة وهو في بطنك» ...مصر

الوطن - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد اقرأي لـ جنينك وعلميه الأرقام وأصناف الحيوانات.. «هيفهم كل حاجة وهو في بطنك» والان مشاهدة التفاصيل.

ماما

مجموعة من أغرب الكتب التي طرحتها دور النشر المشاركة بمهرجان الشارقة القرائي للطفل في نسخته الثالثة عشرة، والتي تستهدف إنجاب طفل متعلّق بحبّ القراءة منذ اليوم الأول من ولادته بمحموعة كتب مبنيه على أبحاث علمية أكدت أن ما  تقرأه الأم للأجنة في الثلث الأخير من فترة الحمل حين يبدأ الجنين بسماع حديث والدته ومحاولة إدراك ما تقول، إذ تبدأ حينها أذناه بالعمل بشكل طبيعي لتلقي وسماع ما يدور حوله من أحداث، فما هي طبيعة الكتب المناسبة لهذه المرحلة؟.

النشر إصدارات كثيرة مناسبة.

 

لإصدارات التي تتناول قصص بسيطة باللغتين العربيّة والإنجليزية، بأسلوب ممتع مبني على أنغام وإيقاعات موسيقيّة متدرّجة، إذ تبدأ الأمّ بالقراءة بصوت واضح يشبه الغناء، كإصدار مجموعة The Incredible Peppa Pig المؤلفة من 50 قصّة، تتحدّث عن حيوان صغير لطيف ومحبوب من قبل الأطفال الصغار، يعيش مع عائلته، وهي مجموعة من أفضل الكتب مبيعا ويوجد منها نسخة رسوم متحركة.

قصص بسيطة باللغتين العربيّة والإنجليزية

وتعرض نفس الدار سلسلة أخرى بعنوان «سلسلة تامر يستكشف»، تتكون من 3 كتب باللغتين العربيّة والإنجليزية، مصاغة بأسلوب سلس ومبسّط وتقدم أحداثا يوميّة قريبة من حياة الطفل، إلى جانب إصدارٍ آخرٍ باللغتين العربية والانجليزية كذلك بعنوان «ماجد والأرقام» و«ماجد والحيوانات»، تصطحب خلالها الأم جنينها في رحلة ممتعة بين الأرقام وأصناف الحيوانات بكلمات بسيطة وممتعة، لا تخلو من الأنغام والإيقاعات الموسيقيّة.

مقاطع غنائيّة بإيقاع وألحان بسيطة

وتتيح «دار التدبر للتجارة العامّة» إصدارا من كتابين بعنوان «كتاب الموسيقى، عمر وهانا»، والذي يعدّ نسخة مطبوعة لمجموعة رسوم متحركة، تهدف إلى تعليم الأطفال عددا من القيم والأخلاق التربويّة، بصيغة مقاطع غنائيّة بإيقاع وألحان بسيطة ومحببة للصغار، وعبر شخصّية طفلين برفقة والديهما، إذ يمكن للأم القراءة بصوتها الموسيقي القريب من أُذني جنينها.

وتقدّم «دار ريمبو جمني للوسائل التعليميّة» إصداري Let’s Learn، الذي يتناول الأحرف والأرقام، بأسلوب الأبعاد الثلاثيّة الممتع، بالإضافة لسلسلة «حكايات العمّ زياد» الصادرة عن شركة أوروبا والخليج للتجارة. 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة اقرأي لـ جنينك وعلميه الأرقام وأصناف

كانت هذه تفاصيل اقرأي لـ جنينك وعلميه الأرقام وأصناف الحيوانات.. «هيفهم كل حاجة وهو في بطنك» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.