بلجيكا أول دولة تفرض الحجر الصحي الإجباري بسبب جدري القرود ...المغرب

كش 24 - اخبار عربية

برس بي - المغرب شاهد بلجيكا أول دولة تفرض الحجر الصحي الإجباري بسبب جدري القرود والان مشاهدة التفاصيل.

أصبحت بلجيكا أول دولة تطبق الحجر الصحي الإجباري لجدري القرود حيث فرضت السلطات الصحية في بلجيكا على أي شخص مصابًا عزلا لمدة 21 يومًا حيث تؤكد 14 دولة الآن تفشي المرض ويحذر الأطباء من “ارتفاع كبير” في حالات الإصابة بالمملكة المتحدة.

وقالت السلطات الصحية البلجيكية إن أولئك الذين أصيبوا بالفيروس سيضطرون الآن إلى عزل أنفسهم لمدة ثلاثة أسابيع ، بعد تسجيل ثلاث حالات في البلاد.

ولفتت الجهات الصحية البلجيكية إلى أن جميع الإصابات ، التي تم تسجيل أولها يوم الجمعة ، مرتبطة بمهرجان في مدينة أنتويرب الساحلية.

يأتي ذلك في الوقت الذي حذر فيه الأطباء من أن المملكة المتحدة تواجه زيادة “كبيرة” في الإصابات وأن استجابة الحكومة “حاسمة” في احتواء انتشاره.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بلجيكا أول دولة تفرض الحجر الصحي

كانت هذه تفاصيل بلجيكا أول دولة تفرض الحجر الصحي الإجباري بسبب جدري القرود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.