تصميم فاخر ليخت يضم "عين زجاجية عملاقة".. اعرف تكلفة تنفيذه "صور" ...مصر

اليوم السابع - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد تصميم فاخر ليخت يضم "عين زجاجية عملاقة".. اعرف تكلفة تنفيذه "صور" والان مشاهدة التفاصيل.

زاد التركيز بشكل كبير على تصميمات اليخوت الفاخرة خلال السنوات الماضية، لتلبية طموحات وأحلام الأثرياء حول العالم، وأصبحت التصميمات أكثر ابتكارًا وإنسيابية مع كل يخت جديد يتم تصميمه، إذ أن التصميم المبتكر لليخت يرفع كثيرًا من شأنه وقيمته السعرية بدون شك.

وفى هذا الصدد، وضع استوديو bhushan power design، تصميمًا مميزًا جدًا ليخت فاخر يبلغ طوله 110 أمتار ويتميز بوجود ما يشبه العين الزجاجية العملاقة، ويقع مقر الاستوديو الذى قام بالتصميم فى ولاية جوا الهندية، وفقًا لموقع "سى إن إن".

تصميم اليخت

اليخت "زيون" يتميز بوسائل راحة كبيرة جدًا، ويضم مسبح لا متناهى، ويوفر زاوية عرض 360 درجة، ويتوقع مصمموه أن يلفت الأنظار بشدة فور تواجده فى المياه، وكشف مصممو اليخت، أن العين الزجاجية أو ما تشبه الثقوب السوداء، ما هى إلا نقاط كثيفة لدرجة أنها تخلق أحواض جاذبية عميقة لجذب الطاقة.

ويتميز اليخت أيضًا بمصعد زجاجى، ومهبط طائرات هليكوبتر بطول 12 متر، وجسر علوى يمكن لمرتادى اليخت الصعود عليه والتمتع بالمنظر الطبيعية، كما يضم اليخت 10 غرف بالإضافة إلى جناح رئيسى، ويضم صالة ألعاب رياضية، وحديقة مفتوحة التى يمكن طى الشرفات بها لتتحول لمنطقة تشميس رائعة.

اليخت زيون

وقدر مصممو اليخت تكلفة تصنيعه، ما بين 500 إلى 600 مليون دولار، مشيرين إلى أنهم يرغبون فى أن يروا تصميمهم على أرض الواقع، إلا أن التصميم المبتكر لهذا اليخت ليس الأول من نوعه، فخلال العام 2019، كشف فريق التصميم النقاب عن  Mori، وهو يخت فاخر يبلغ طوله 90 مترًا، استوحى من سمكة قرش ماكو قصيرة الزعانف، فيما يشكل "زيون" أحد الابتكارات الإبداعية فى العالم التى كُشف النقاب عنها خلال هذا العام.

يخت فاخر

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة تصميم فاخر ليخت يضم عين زجاجية

كانت هذه تفاصيل تصميم فاخر ليخت يضم "عين زجاجية عملاقة".. اعرف تكلفة تنفيذه "صور" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.