خلال لقائها برواد شباب في مجال المناخ بإندونيسيا، نائبة الأمين العام تؤكد: "علينا أن نصنع السلام مع الطبيعة" ...الشرق الأوسط

أخبار الامم المتحدة - اخبار عربية

برس بي - الشرق الأوسط شاهد خلال لقائها برواد شباب في مجال المناخ بإندونيسيا، نائبة الأمين العام تؤكد: "علينا أن نصنع السلام مع الطبيعة" والان مشاهدة التفاصيل.

كان مولد للطاقة الشمسية محمول في علبة سوداء، وباذنجان مزروع في تربة عضوية، من بين الأشياء المتنوعة التي شاركتها مجموعة من قادة المناخ الشباب في جاكرتا مع نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة محمد خلال عطلة نهاية الأسبوع، ما يجسد إلهامهم الشخصي وجهودهم المبذولة للنهوض بمكافحة تغير المناخ.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة خلال لقائها برواد شباب في مجال المناخ

كانت هذه تفاصيل خلال لقائها برواد شباب في مجال المناخ بإندونيسيا، نائبة الأمين العام تؤكد: "علينا أن نصنع السلام مع الطبيعة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الامم المتحدة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.