بروتوكول بين نقابة المهندسين بالإسكندرية ومركز الشرق الأوسط للتنمية ...مصر

صوت البلد - اخبار محلية

برس بي - مصر شاهد بروتوكول بين نقابة المهندسين بالإسكندرية ومركز الشرق الأوسط للتنمية والان مشاهدة التفاصيل.

حضر مراسم التوقيع كل من عمرو النحاس، نائب رئيس مركز الشرق الأوسط للتنمية، د. هشام سعودي، رئيس فرع النقابة بالإسكندرية، د. مصطفى الحضري رئيس لجنة التدريب بفرع النقابة، المهندس صلاح حامد أمين عام الفرع، المهندس كريم عزت أمين الصندوق، وعضوا المجلس د. حسن لطفي والمهندس وليد ماضي، ولفيف من أعضاء مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال بالثغر.

وقال د. هشام سعودي، رئيس فرع النقابة بالإسكندرية، إن تلك الشراكة تأتي بهدف زيادة مهارات المهندسين وتنمية قدراتهم لمواكبة احتياجات سوق العمل.

ومن ناحيته؛ أبدى عمرو النحاس، نائب رئيس مركز الشرق الأوسط للتنمية، سعادته للتعاون مع فرع النقابة بالإسكندرية، مؤكدًا أن المركز التدريبي يقدم خدمات منذ ٣٣ عامًا ليس في مصر فقط، ولكن في كافة أنحاء الوطن العربي. مشيرًا إلى أن المركز يُقدم خدمات تدريبية وتعليمية باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية، حيث يتم اعتماد شهادات ماچيستير ودكتوراه مهنية، في عدد من التخصصات الهندسية، بالإضافة لشهادات تدريبية في مجال التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي، لافتًا إلى أن تلك الشهادات معتمدة من قِبَل المجلس الأعلى للجامعات.

هذا وقد أفاد محمد محرم، نائب رئيس جمعية رجال الأعمال بالإسكندرية، بأن الجمعية تسعى للتعاون مع كافة القطاعات؛ إيمانًا بدورها في خدمة المجتمع، مضيفًا أن ذلك البروتوكول يُعد من أهم الشراكات مع فرع النقابة، مؤكدًا أنه سيتم من خلاله؛ تقديم كامل الدعم لخدمة المهندسين والخريجين؛ لإكسابهم المزيد من المهارات العلمية.

أيمن مصطفى

بروتوكول بين نقابة المهندسين بالإسكندرية ومركز الشرق الأوسط للتنمية أولاً على صوت البلد- اسبوعية سياسية مستقلة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بروتوكول بين نقابة المهندسين

كانت هذه تفاصيل بروتوكول بين نقابة المهندسين بالإسكندرية ومركز الشرق الأوسط للتنمية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت البلد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.