بعد تخلي سان جيرمان.. برشلونة يمد يده إلى نيمار و3 أندية تترقب مصيره ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد بعد تخلي سان جيرمان.. برشلونة يمد يده إلى نيمار و3 أندية تترقب مصيره والان مشاهدة التفاصيل.

12:43 م | الخميس 23 يونيو 2022

نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان

بات خروج نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، لا بديل عنه، بحثا عن فرصة من أجل التتويج بالإنجازات الكبيرة، التي غابت عن خزائن الفريق الباريسي لسنوات، فمنذ رحيله عن برشلونة، بحثا عن الهدف ذاته، لم يحصل على أي ألقاب فردية.

أندية أوروبا تتنافس على ضم نيمار

لم يحقق نيمار دا سيلفا، أي إنجاز منذ انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، ورغم ذلك ما يزال اللاعب البرازيلي حلما لأندية أوروبا، بعدما ألمح ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، إلى عدم ممانعته رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، ليؤكد أن هناك قائمة من الراحيلن، وأخرى ستشهد انضمام أسماء جديدة إلى الفريق الباريسي، بحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.

برشلونة يحلم بعودة نيمار

برشلونة يأتي في مقدمة الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات نيمار، رغم طريقة خروجه المهينة من قلعة كامب نو، والأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة، لكن إدارة البلوجرانا، ترى أن انضمامه سيكون أسهل من أي وقت مضى، خاصة أن اللاعب يحتاج للعودة والظهور في مشروع تشافي هيرنانديز، الجديد.

3 أندية تستهدف نجم البرازيل

ليس برشلونة، الطرف الوحيد الحالم بالحصول على خدمات نيمار، إذ يرغب تشيلسي في امتلاك اللاعب البرازيلي، بعدما أصبح أحد الأسماء الأساسية في حسابات الإدارة الجديدة للفريق اللندني، إلى جانب إعجاب توماس توخيل بطريقة لعبه، التي يراها مناسبة جدا لخططه، في ظل رحيل عدد كبير من لاعبيه بعد نهاية الموسم المنقضي.

نيمار سيكون الاختيار الأول في جميع المشاريع الجديدة، بعدما دخل في حسابات نيوكاسل يونايتد، الذي يستعد لانطلاقة غير مسبوقة، بميركاتو تاريخي، يشهد وجود العديد من الأسماء الكبيرة، إلى جانب يوفنتوس، الذي يمد يديه إلى البرازيلي، من أجل إنقاذه من أزمته مع باريس سان جيرمان.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بعد تخلي سان جيرمان برشلونة يمد يده

كانت هذه تفاصيل بعد تخلي سان جيرمان.. برشلونة يمد يده إلى نيمار و3 أندية تترقب مصيره نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.