وصفتي الجهنمية لتنظيف وتلميع سيراميك الحمام والمطبخ وإزالة الأصفرار والبقع الصعبة بدون مجهود ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد وصفتي الجهنمية لتنظيف وتلميع سيراميك الحمام والمطبخ وإزالة الأصفرار والبقع الصعبة بدون مجهود والان مشاهدة التفاصيل.

ليس كل المساحيق والمنظفات التي نقوم بشرائها تساعد على تنظيف الحمام وتجعله نظيف، لأن في معتقدات الكثير من السيدات أت تلك المنظفات تحتوي على مواد فعالة تعمل على تنظيف السيراميك ولكن هذا الأعتقاد خاطئ وأن هذه المنظفات عبارة عن مساحيق تحتوي على كمية قليلة من المادة الفعالة لذلك لا يتمكن من الحصول على تنظيف سيراميك الحمام من الإصفرار المتواجد به، وعلينا بالبحث عن بعض الخلطات الأخرى البديلة التي تعمل على تنظيف ذلك السيراميك جيدا وتتعدد الخلطات الطبيعية المستخدمة في تنظيف السيراميك ومنها خلطة ملح الليمون وخلطة الملح والخل والماء المغلي والبيكنج صودا وغيرها من الخلطات الأخرى.

مكونات عمل وصفة لتنظيف سيراميك الحمام من الإصفرار

خمسة ملاعق كبيرة من البيكنج صودا.

خمسة ملاعق كبيرة من ملح الليمون.

كمية مناسبة تناسب كمية البودرة من الخل الأبيض.

قطعة من سلك الألومونيوم.

طريقة عمل وصفة لتنيظف سيراميك الحمام من الإصفرار

قومي بتحضير طبق او وعاء وضعي به خمسة ملاعق كبيرة من البيكنج صودا مع خمسة ملاعق كبيرة من ملح الليمون وعليكي بتقليب المكونين الجافيين ببعضهما حتى تختلط تماما ببعضهما.

بعد ذلك عليكي بإضافة كمية من الخل الأبيض تدريجيا حتى تتمكنين من الحصول على عجينة من تلك الخلطة ثم قومي بالتوجه إلى سيراميك الحمام وقومي بأخذ قطعة من سلك الألومونيوم وقومي بغمسها في الخلطة السحرية التي قومنا بإعدادها.

بغد غمس قطعة من سلك الألومونيوم قومي بدعك وفرك سيراميك الحمام جيدا حتى تتخلصين من الإصفرار المتواجد في سيراميك الحمام نهائيا وبعد الدعك الجيد قومي بشطف تلك السيراميك بالماء الساخن حتى تزول آثار تلك الوصفة وتزول المتسخات الأخرى المتواجدة في السيراميك.

بمجرد شطف تلك السيراميك سوف تلاحظين النتيجة الجبارة وتلاحظين السيراميك باللون الأبيض الخالي من البقع والإصفرار نهائيا وتجعلنا نتائج تلك الوصفة الإستغناء عن أي إستخدام أي وصفات أو خلطات ومساحيق أخرى لا تعطي إلينا النتيجة التي نرغب بالوصول إليها وتعد تلك الخلطة بسيطة وغير مكلفة وغير مجهدة في تحضيرها لذلك علينا بإستخدامها بديلا عن المساحيق.

موعد عيد الاضحى 2022 بجميع الدول العربية (كم باقي على عيد الأضحى المبارك؟)

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وصفتي الجهنمية لتنظيف وتلميع سيراميك

كانت هذه تفاصيل وصفتي الجهنمية لتنظيف وتلميع سيراميك الحمام والمطبخ وإزالة الأصفرار والبقع الصعبة بدون مجهود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.