قد تبدو غريبة.. أسباب تدفعك لغسل الوجه بالماء بعد تطبيق المكياج ...الإمارات

الإمارات نيوز - ترفيه و منوعات

برس بي - الإمارات شاهد قد تبدو غريبة.. أسباب تدفعك لغسل الوجه بالماء بعد تطبيق المكياج والان مشاهدة التفاصيل.

متابعة – لجين اسماعيل :

يعتبر غسل الوجه بعد تطبيق المكياج مباشرة. واحدة من أهم العادات التي لا يمكنك التخلي عنها. في كل مرة تطبقين أي مستحضرات على البشرة؟ لكن ما هي الأسباب التي تدفعك لذلك؟

مشاكل وأخطاء تطبيق المكياج

-أثار كريم الأساس والبقع التي يتركها. عندما يتم تطبيق كمية أكبر من المعتاد. أو عندما يتم توزيعه بشكل خاطئ. أو في حال كان كريم الأساس قديم أو جاف وترك قطع صغيرة موزعة على البشرة.

-أثار البودرة المزعجة والتي تترك ما يشبه الطحين. أو القطع الصغيرة بعد تطبيق القليل منها على كريم الأساس. أو عند التعرق خلال وضعها.

-تجمع كريم الأساس والبودرة حول الحاجبين.

-وصول المسكارا وتلطخ البشرة المحيطة بالعين بها.

غسل الوجه بعد المكياج

هذا الأمر يعمل على إزالة الكمية الزائدة عن الحاجة من مستحضرات التجميل. بالإضافة إلى أنه يعزز من جمال طبقات المكياج ويزيد من دقة مدها وتوزيعهم. وبالتالي ستحصلين على مكياج مثالي فقط بالاعتماد على القليل من الماء.

والأمر لا يتوقف هنا بل سوف تضمنين مكياج ثابت لساعات وساعات. دون سيلانه أو تخربه أو الحاجة لتعديله.

طريقة غسل الوجه بعد المكياج

يتم ترطيب يديك بالماء ومن ثم الطبطبة وتوزيع الماء على البشرة. وباستخدام منديل ورقي نظيف. يتم تمريره على البشرة بأسلوب الطبطبة لإزالة المياه. والحصول على المظهر المثالي للمكياج.

الآن يمكنك إتمام تطبيق المكياج (في حال غسل الوجه قبل مكياج العيون والشفاه). أو يمكن اعتبار أن مكياجك جاهز (عند القيام بالأمر بعدهما).

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة قد تبدو غريبة أسباب تدفعك لغسل

كانت هذه تفاصيل قد تبدو غريبة.. أسباب تدفعك لغسل الوجه بالماء بعد تطبيق المكياج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.