رواية عندما يغنى لوبستر تتصدر من جديد قائمة الأعلى مبيعًا بـ نيويورك تايمز ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد رواية عندما يغنى لوبستر تتصدر من جديد قائمة الأعلى مبيعًا بـ نيويورك تايمز والان مشاهدة التفاصيل.

أعلنت قائمة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى:

عندما يغنى لوبستر

 

جاءت فى المرتبة الأولى، من قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى لوبستر للأسبوع الـ 166، وتناول الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعى المعقد ذى الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالى هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الثلاثة شهور الماضية.

أن تنهى معا 

 

جاءت فى المرتبة الثانية، من القائمة رواية "ان تنتهى معا" لـ كولين هوفر وهو مستمر فى المنافسة للأسبوع الـ 54، ويدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.

الحقيقة

 

وجاءت فى المرتبة الرابعة، رواية فندق نانتوكيت بواسطة إلين هيلدربراند، للاسبوع الثانى، ويدور حول المديرة العامة الجديدة لفندق التى تتعامل مع الماضي المعقد لضيوفها وموظفيها.

حب قبيح

 

جاءت فى المرتبة الخامسة والاخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية حب قبيح بواسطة كولين هوفر، للاسبوع ال 24، يعتقد تيت كولينز ومايلز آرتشر ، طيار طيران ، أنهما قادران على التعامل مع ترتيب غير مرتبط بأي قيود. لكنهم لا يستطيعون.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة رواية عندما يغنى لوبستر تتصدر من جديد

كانت هذه تفاصيل رواية عندما يغنى لوبستر تتصدر من جديد قائمة الأعلى مبيعًا بـ نيويورك تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.