خصومات لا تصدق في عروض العثيم لهذا الاسبوع في المملكة على المنتجات الطازجة وخصومات تصل إلى 10% ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد خصومات لا تصدق في عروض العثيم لهذا الاسبوع في المملكة على المنتجات الطازجة وخصومات تصل إلى 10% والان مشاهدة التفاصيل.

يتساءل الكثير من المواطنين عن عروض العثيم في المملكة العربية السعودية حيث يقدم العثيم الكثير من العروض والتخفيضات على السلع والمنتجات وذلك في جميع الفروع الموجودة في المملكة، فهناك عروض على المواد الغذائية والألبان والدواجن واللحوم والأسماك والعصائر وغيرها من المنتجات التي يحتاجها كل منزل، ويككننا توضيح مجموعة من أفضل عروض العثيم لشهر يونيو من خلال موقعنا .. تابعونا.

عروض العثيم السعودية

إن شركة عبد الله العثيم التجارية من أكبر شركات بيع السلع الغذائية والتجميلية والمنزلية في السعودية، حيث تقوم الشركة بإدارة الكثير من الأنشطة التجارية الأخرى في المملكة العربية السعودية والكثير من الدول العربية الأخرى مثل مصر والإمارات والكويت وغيرهم الكثير، حيث يمكنكم زيارة بسهولة أقرب الفروع لكم لشراء منتجاتها.

وهي شركة ناجحة للغاية في السعودية وتتميز شركة العثيم بأن أسواقها تتمتع بالفخامة والتنوع والتجديد حيث تسعى الشركة إلى جلب أحدث السلع والمنتجات الموجودة والمشهورة في دول العالم والتي يتم بيعها في الأسواق الأوروبية والأمريكية، ولذلك إن تلك الشركة من الشركات الكبرى والمشهورة في أسواق تجارة التجزئة وهناك الكثير من فروع هايبر العثيم في مختلف محافظات ومدن المملكة العربية السعودية.

تخفيضات العثيم الأسبوعية

تعمل شركة العثيم على تقديم الكثير من العروض على جميع المنتجات الموجودة بها في مختلف الفروع، ومن تلك التخفيضات ما يأتي:

يقدم هايبر العثيم تخفيض على أرز بسمتي أبو كأس مزة الهندي حيث إن حجم العبوة ٥ كيلو جرام وتأتي بسعر 29,50 ريال سعودي بدلا من 43,95 ريال سعودي.

يقدم هايبر العثيم تخفيض يصل إلى 50٪ على برجر من شركة دو وهو برجر دجاج بالبقسماط ويأتي بسعر 16,95 ريال سعودي.

يقدم هايبر العثيم تخفيض على بطاطس لامب وستون تويستر أو كريسكتس وتأتي العبوة بحجم ٧٥٠ جرام وتأتي بسعر 11,95 ريال سعودي بدلا من 15,50 ريال سعودي.

يقدم هايبر العثيم تخفيض على لبنة دارس التركية بحجم ٣٧٥ جرام وتأتي بسعر 8,95 ريال سعودي.

يقدم هايبر العثيم تخفيض على زيت زيتون يورو قولد بكر بحجم ٥٠٠ مللي ويأتي بسعر 17,95 ريال سعودي بدلا من 13,50 ريال سعودي.

تمتاز أسواق العثيم بالسعودية بتوفيرها الكثير من العروض والتخفيضات التي تصل إلى خصومات بـ 50% على جميع أنواع المنتجات من المعلبات والمواد الغذائية والمنظفات ومستلزمات الأطفال ومنتجات العناية بالبشرة والجسم وغيرهم الكثير، فيمكنك كربة منزل شراء كل ما يلزمه البيت دون الحاجة للبحث عنه في المتاجر المحلية الأخرى، بالإضافة إلى حصولك على توفير الكثير من الأموال في نفس الوقت.

تابعنا الآن: Follow @Thaqfnyofficial

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة خصومات لا تصدق في عروض العثيم لهذا

كانت هذه تفاصيل خصومات لا تصدق في عروض العثيم لهذا الاسبوع في المملكة على المنتجات الطازجة وخصومات تصل إلى 10% نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.