لجنة الاعلام في التيار الوطني ترد على ريفي: إبرز ما لديك وسنتوجه للقضاء بدعوى جديدة بحقه ...لبنان

قناة المنار - اخبار عربية

برس بي - لبنان شاهد لجنة الاعلام في التيار الوطني ترد على ريفي: إبرز ما لديك وسنتوجه للقضاء بدعوى جديدة بحقه والان مشاهدة التفاصيل.

ردت لجنة الإعلام والتواصل في التيار الوطني الحر في بيان، على كلام النائب أشرف ريفي، وقالت: “أورد النائب أشرف ريفي في مقابلة إذاعية مجموعة من الإدعاءات الكاذبة التي تأتي في سياق ما دأب على تكراره من اتهامات ساقطة ومزيفة. وبما انه تحدانا ان ننفي ذلك، فاننا ندعوه الى إبراز ما لديه من وثائق واتهامات مزعومة أمام وسائل الاعلام وامام القضاء، لنثبت مرة جديدة زيف اتهاماته بموجب احكام قضائية تدينه بجرمي القدح والذم كما جرت عليه العادة. وبما انه سيمتنع عن ذلك لعلمه اليقين بزور وكذب ادعاءاته، فإننا من سيتوجه للقضاء بدعوى جديدة بحقه لنثبت مرة اخرى للناس عدم صدقيته”.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة لجنة الاعلام في التيار الوطني ترد على

كانت هذه تفاصيل لجنة الاعلام في التيار الوطني ترد على ريفي: إبرز ما لديك وسنتوجه للقضاء بدعوى جديدة بحقه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.