ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في الرمثا وجبل القصور.. صور وفيديو ...الأردن

صحيفة السوسنة - اخبار محلية

برس بي - الأردن شاهد ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في الرمثا وجبل القصور.. صور وفيديو والان مشاهدة التفاصيل.

أخبار البلد - 03/07/2022 12:51

السوسنة - قالت وزارة المياه والري/ سلطة المياه – انها وضمن حملتها المتواصلة لاحكام  السيطرة على مصادر المياه في جميع مناطق المملكة نفذت وحدة الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياه الاردن – مياهنا وشركة مياه اليرموك والمنسق الامني لدى الوزارة – سلطة المياه حملة موسعة لضبط الاعتداءات في مناطق الرمثا وجبل القصور اسفرت عن ضبط 11 اعتداء في منازل تمثلت بسحب المياه بطريقة مخالفة من خلال تركيب ماتورات على الخط وفك عدادات المياه والعبث بها والخطوط وكذلك تركيب مضخة هواء لاعادة القراءة في العداد حيث تم اعداد الضبوطات وتحرير المخالفات وسيتم احتساب الكميات وتغريم المخالفين . 

واهابت الوزارة /سلطة المياه وشركات وادارات المياه انها ستواصل حملتها التفتيشية في جميع مناطق المملكة لضبط الاعتداءات والحد من هدر المياه خاصة الذين يقومون باستخدام البربيش لغسيل الارصفة والسيارات والممرات وسيتم تحرير مخالفات بحق المخالفين داعية الجميع الى التحلي بروح المسؤولية والمحافظة على كميات المياه التي تصل للمنازل واستخدامها بالطرق السليمة لضمان وصولها الى المجاورين والمواطنين بعدالة مثمنة  استجابة شرائح واسعة من المجتمع الاردني مع حملة الوزارة/سلطة المياه. 

وتناشد الوزارة/سلطة المياه الجميع التعاون معها والتكاتف في مثل هذه الظروف المائية لتتمكن من الوفاء بواجباتها متمنية على الجميع الابلاغ عن أي اعتداءات او استخدامات غير مشروعة عبر مركز الشكاوي الموحد 117116 وعبر كافة الوسائل المتاحة .

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في

كانت هذه تفاصيل ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في الرمثا وجبل القصور.. صور وفيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.