اختراق حسابات الجيش البريطاني على تويتر ويوتيوب ...الأردن

صحيفة السوسنة - اخبار محلية

برس بي - الأردن شاهد اختراق حسابات الجيش البريطاني على تويتر ويوتيوب والان مشاهدة التفاصيل.

تكنولوجيا - 03/07/2022 23:41

السوسنة - أعلن الجيش البريطاني، الأحد، عبر موقعه الرسمي، اختراق حساباته على تويتر ويوتيوب، حيث بدأ تحقيقا في الواقعة.

وأضاف “نتعامل مع أمن المعلومات بجدية بالغة، ونعمل على حل المشكلة. وحتى اكتمال التحقيق، سيكون من غير المناسب تقديم المزيد من التعليقات

وأوضح التقرير أن 10 جمعيات أوروبية لحماية المستهلك قدمت شكوى ضد غوغل، متهمة عملاق الإنترنت الأميركي بالسعي إلى الحصول على المزيد من البيانات الخاصة للمستخدمين بغرض الحفاظ على نمو أعمالها. 

وقال المسؤول القانوني بمنظمة المستهلك الأوروبية، ديفيد مارتن: "بصفتك مستهلكا، ما تريده هو إجراء هذه العملية بأسرع ما يمكن، فأنت تريد فقط استخدام منتج معين أو جهازا معينا. سأقوم بخطوة واحدة. إذا قمت بالنقر فوق التالي ثم قمت بالتمرير لأسفل وإنشاء حسابك فأنت بذلك قد منحت غوغل إذنا لمراقبة كل ما تفعله على خدمات غوغل وكل ما تفعله على الإنترنت والتطبيقات المختلفة".

من المقرر أن تتعامل هيئة البيانات الإيرلندية مع الشكوى المقدمة من منظمات حماية المستهلك ضد غوغل، التي تتخذ من مدينة دبلن مقراً أوروبياً لها.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة اختراق حسابات الجيش البريطاني على

كانت هذه تفاصيل اختراق حسابات الجيش البريطاني على تويتر ويوتيوب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.