300 مخطوطة تجمع بين رسائل الكتاب والمطبوعات القديمة في مزاد بفرنسا.. صور ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد 300 مخطوطة تجمع بين رسائل الكتاب والمطبوعات القديمة في مزاد بفرنسا.. صور والان مشاهدة التفاصيل.

ستعرض دار مزادات أجوت الفرنسية منتصف يوليو الجارى حوالي 300 مخطوطة تجمع بين الرسائل والمطبوعات القديمة أو حتى الطبعات النادرة لمؤلفين من القرنين العشرين والتاسع عشر والثامن عشر.

من بين المخطوطات الرائعة مجموعة من 10 مخطوطات تضم رسالة من جولييت درويت موجهة إلى فيكتور هوجو ورسائل من هوجو إليها ورسالة موقعة من الشاعر الفرنسي جاك بريفير، ورسالة فلوبير إلى يوجين فرومنتين والتي يناقش فيها كتاب الأخير معلمون من الأمس واصفا إياه بأنه "أعجوبة من الدقة والعمق". 

 

يذكر أن ساشا جويترى هو كاتب سيناريو، وكاتب مسرحي، ومخرج أفلام، ومخرج مسرحي، وواضع كلمات الأوبرا  ، وممثل مسرحي، وممثل أفلام، ومؤلف، من فرنسا، ولد في سانت بطرسبرج، وكان عضوًا في أكاديمية جونكور، توفي في باريس، عن عمر يناهز 72 عاماً، بسبب السرطان.

جانب من المخطوطات

مخطوطات المزاد

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة 300 مخطوطة تجمع بين رسائل الكتاب

كانت هذه تفاصيل 300 مخطوطة تجمع بين رسائل الكتاب والمطبوعات القديمة في مزاد بفرنسا.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.