روسيا ترسل مئات الجنود إلى القامشلي..وتوقف الحوار الكردي- الكردي وسط اتهامات بالتبعية لأنقرة ...فلسطين

القدس العربي - اخبار عربية

برس بي - فلسطين شاهد روسيا ترسل مئات الجنود إلى القامشلي..وتوقف الحوار الكردي- الكردي وسط اتهامات بالتبعية لأنقرة والان مشاهدة التفاصيل.

أنطاكيا-“القدس العربي”: استقدمت روسيا مئات الجنود إلى مطار القامشلي بريف الحسكة، وكشفت وسائل إعلام روسية أن 300 جندي مظلي وصلوا الأحد المطار، في الوقت الذي كررت فيه تركيا تهديها بشن عملية عسكرية جديدة ضد القوات الكردية التي تتهمها أنقرة بـ”الإرهابية”. و قالت وكالة “Rusvesna” الروسية، إن المظليين الروس ربما وصلوا إلى القامشلي بهدف “تدمير القوات […]

روسيا ترسل مئات الجنود إلى القامشلي..وتوقف الحوار الكردي- الكردي وسط اتهامات بالتبعية لأنقرة first appeared on القدس العربي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة روسيا ترسل مئات الجنود إلى

كانت هذه تفاصيل روسيا ترسل مئات الجنود إلى القامشلي..وتوقف الحوار الكردي- الكردي وسط اتهامات بالتبعية لأنقرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القدس العربي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.