رسالة مؤثرة من عبير صبري لشقيقها الراحل: هشوفك قريب ...مصر

أهل مصر - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد رسالة مؤثرة من عبير صبري لشقيقها الراحل: هشوفك قريب والان مشاهدة التفاصيل.

كتب : منة الاشقر

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها حزنها على شقيقها الذي رحل أول أمس، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة تجمعها بشيقيها وابنه مروان.

وكتبت قائلة: "ياحبيبي ياحته من قلبي ليه ياحبببي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلي ماما" .

وتابعت: "ماما بتموت من غيرك واحنا مكسورين اوي وقلبنا اتقسم من الحزن ياريتني أنا ولا أنت ياحبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك".

وعبرت عن حبها له خلال المنشور وقالت: "انا بحبك اوي يااحمد وربنا بيحبك وماما ومروه وهدير ومروان ابنك أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقي احسن واحد في الدنيا وانت هتروح الجنه إن شاء الله وهشوفك قريب وأجيلك وسلم علي بابا ربنا يرحمكم ويغفرللك يانور عيني ياخويا اللي حيلتي من الدنيا ياحبيبي".

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

يذكر أن، آخر ما شاركت به الفنانة عبير صبري هو مسلسل "يوتيرن"، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2022، والذي تدور أحداثه حول "يارا"، تتخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتملك يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة ريهام حجاج، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وتوفيق عبد الحميد، وغيرهم

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة رسالة مؤثرة من عبير صبري لشقيقها

كانت هذه تفاصيل رسالة مؤثرة من عبير صبري لشقيقها الراحل: هشوفك قريب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.