ضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات استعدادًا للعيد ...مصر

صوت البلد - اخبار محلية

برس بي - مصر شاهد ضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات استعدادًا للعيد والان مشاهدة التفاصيل.

135 جنيهًا للكيلو، وقد خصصت الشركة القابضة للصناعات الغذائية، عدد 39 شادرًا على مستوى الجمهورية لطرح الخراف الحية.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، د. علي المصيلحي، قد وجه بزيادة ضخ اللحوم المجمدة والطازجة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية لتلبية احتياجات المواطنين استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، وذلك بأسعار مخفضة بنسبة 20%.

وفي سياق متصل؛ أفاد أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، بأنه قد تم طرح 6 آلاف رأس ماشية سوداني في المجمعات الاستهلاكية، مشيرًا إلى أن معدل الضخ اليومي للحوم الحمراء الطازجة قد ارتفع خلال الفترة التي تسبق العيد من 100 إلى 150 طن يوميًا، إضافة إلى طرح 4 آلاف طنًا من اللحوم المجمدة و1500 طنًا من لحوم الضأن المجمدة، مؤكدًا أنه تمت مضاعفة الكميات المطروحة من السلع الأساسية بالتزامن مع عيد الأضحى وبداية صرف المقررات التموينية لشهر يوليو الجاري، حيث وصل معدل ضخ السكر الشهري إلى 130 ألف طنًا، والزيت من 65 إلى 70 ألف طنًا، والأرز والمكرونة إلى 20 ألف طنًا.

أيمن مصطفى

ضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات استعدادًا للعيد أولاً على صوت البلد- اسبوعية سياسية مستقلة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات

كانت هذه تفاصيل ضخ كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات استعدادًا للعيد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت البلد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.