وزيرة الخارجية البريطانية: من المهم النهوض بالاقتصاد الأوكرانى فى أسرع وقت ...مصر

اليوم السابع - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد وزيرة الخارجية البريطانية: من المهم النهوض بالاقتصاد الأوكرانى فى أسرع وقت والان مشاهدة التفاصيل.

قالت ليز تراس وزيرة الخارجية البريطانية، إنه من المهم النهوض بالاقتصاد الأوكراني في أسرع وقت، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضافت وزيرة الخارجية البريطانية، أنه يجب توجيه المساءلة لروسيا عن الدمار في أوكرانيا.

وفى وقت سابق أكد وزير الخارجية الروسى سيرجى لافروف، أن موسكو سترد بالمثل على قيام بلغاريا بطرد 70 دبلوماسيا روسيا، مشيرا إلى أنه فى الظروف الحالية لا تستطيع السفارة الروسية فى بلغاريا العمل بشكل طبيعى.

وقال لافروف -حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم"، اليوم الاثنين، إنه "وفقا لتقدير وزارة الخارجية، فإن السفارة غير قادرة على مواصلة العمل بشكل طبيعي في الوقت الحالي، بطبيعة الحال، سنرد بالمثل على زملائنا البلغاريين".

وعزا لافروف قرار طرد الدبلوماسيين الروس إلى ضغط واشنطن على صوفيا، مضيفا أن واشنطن تهدف إلى محو الذاكرة التاريخية عند البلغار، وتدمير أسس العلاقات مع روسيا التي تم ترسيخها في النضال المشترك من أجل الاستقلال، وفي العديد من المواقف الأخرى، بما في ذلك التاريخ الحديث.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة وزيرة الخارجية البريطانية من المهم

كانت هذه تفاصيل وزيرة الخارجية البريطانية: من المهم النهوض بالاقتصاد الأوكرانى فى أسرع وقت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.