ريما الرحباني تنشر فيديو يجمع السيدة فيروز وإلياس الرحباني في بعلبك ...الشرق الأوسط

روسيا اليوم - ثقافة وفن

برس بي - الشرق الأوسط شاهد ريما الرحباني تنشر فيديو يجمع السيدة فيروز وإلياس الرحباني في بعلبك والان مشاهدة التفاصيل.

facebook

نشرت المخرجة ريما الرحبانى عبر "فيسبوك" فيديو أرشيفيا للسيدة فيروز في مدينة بعلبك، أثناء حضورها حفل تكريم الموسيقار إلياس الرحباني والفنان جوزيف ناصيف.

وذكرت ريما في المنشور أن هذه السهرة أقيمت عام 1998 في أوتيل القادري وقام بالتصوير مهندس الصوت خلال الحفل سمير عبد المسيح وهي من عملت على مونتاج الفيديو.

وتابعت ريما الرحبانى :"ليلّلي بيحب يتعلّم كيف بتكون التحيّة و/أو التكريم للغائب وللحاضر، إي هيك وفقط هيك بيكون أو بتكون".

وأضافت ريما :"هالفيديو حاضر من السنة الماضية وقت كانوا عم ينزلوا بروفات بعلبك ولسبب بجهلو ما حطّيتو وقتا!! يمكن ما كان وقتو!؟ لست أدري".

ووفي وقت سابق، هاجمت المخرجة ريما الرحباني مهرجانات بعلبك عام 2020، وذلك بسبب سوء التعامل مع الموسيقى الرحبانية في حفل تكريم أقيم دون جمهور تحت عنوان "صوت الصمود"، وتطرقت في وقتها إلى عدم استشارة السيدة فيروز باختيار الموسيقى والصور التي تم عرضها في الحفل، إضافة إلى اعتماد توزيع موسيقي جديد، غير التوزيع الأصلي.

المصدر: Social media+RT

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ريما الرحباني تنشر فيديو يجمع السيدة

كانت هذه تفاصيل ريما الرحباني تنشر فيديو يجمع السيدة فيروز وإلياس الرحباني في بعلبك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.