محامى عبد الله السعيد للأهلي: موقفكم ضعيف.. ولم يحترم أحكام المحكمة الرياضية ...مصر

الوطن - رياضة

برس بي - مصر شاهد محامى عبد الله السعيد للأهلي: موقفكم ضعيف.. ولم يحترم أحكام المحكمة الرياضية والان مشاهدة التفاصيل.

07:11 م | الإثنين 04 يوليو 2022

عبد الله السعيد

علق المستشار هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي الأسبق وبيراميدز الحالي على حجز إدارة الأحمر على أرصدة وحسابات وودائع اللاعب عبد الله السعيد، وذلك نفاذا للحكم الصادر في الدعوى التحكيمية رقم 16 لسنة 4 ق لسنة 2020، من مركز التسوية والتحكيم الرياضي، وفاء لمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى مصروفات ورسوم التنفيذ.

وقال «زهران»، خلال تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: الحكم الصادر من مركز التحكيم والتسوية كان الموسم الماضي وبدورنا قمنا بالطعن على الحكم أمام المحكمة الرياضية الدولية وطلبنا تنفيذ الحكم وبطلانه بجانب الحصول على تعويض مليون دولار من النادي الأهلي.

الأهلي ومركز التسوية والتحكيم واللجنة الأولمبية، تقدموا بطعن لعدم اختصاص الكاس وعلى الجميع أن يعلم تماما أن الأموال المحجوز عليها، لم تذهب إلى حساب النادي الأهلي ولكن تم التحفظ عليها في البنك فقط، انتظارا لوصول الحكم النهائي في تلك القضية، ولم يتم الحجز على مبلغ 2 مليون دولار.

وأشار محامي عبد الله السعيد، إلى أنه بدوره أرسل خطابا لمحكمة الكاس وأبلغها بحجز النادي الأهلي على الأرصدة وفقا لقرار مركز التسوية والتحكيم، ومن المنتظر أن تخاطب الكاس، إدارة الأهلي بهذا القرار، وإذا اعترف مسئولو القلعة الحمراء بذلك سيتعرض بالتأكيد لعقوبات لأن محكمة كاس لم تُصدر قرارا نهائيا، ولو تم النفي سيكون ذلك تحايلا من النادي الأهلي وأرى وبالتأكيد النادي الأهلي موقفه ضعيف.

عبد الله السعيد يشكو الأهلى فى القضاء المصرى

عبد الله السعيد، وإثبات مخالفة النادي الأهلي في الحجز وخاصة أن القضية مازالت متداولة في محكمة «كاس»، حيث أكدوا فى الدعاوى على بطلان إجراءات الحجز وعدم دستورية المواد التى إستند عليها النادى الأهلى وبجانب بطلان أمر التنفيذ فى المحكمة.

عبد الله السعيد يشكو الأهلى فى الفيفا

وأضاف: سنتقدم بشكوى ضد النادي الأهلي في الإتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بمجرد أن نحصل على حكم نهائى من المحكمة الرياضية، وسنثبت مخالفات الأهلى الكثيرة.

وإختتم زهران تصريحاته قائلا: أقولها بكل ثقة النادي الأهلي موقفه ضعيف ولم يحترم أحكام المحكمة الرياضية واخترق كل اللوائح والقوانين ويتخذ قرارات غير مدروسة واللاعب يتعرض لحرب بسبب عند شخصي ولم ولن نتازل عن حقنا.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة محامى عبد الله السعيد للأهلي موقفكم

كانت هذه تفاصيل محامى عبد الله السعيد للأهلي: موقفكم ضعيف.. ولم يحترم أحكام المحكمة الرياضية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.