نيكول سابا تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان ...مصر

صوت البلد - اخبار محلية

برس بي - مصر شاهد نيكول سابا تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان والان مشاهدة التفاصيل.

وعلقت نيكول سابا على الصور؛ كاتبةً: “إنه لبنان بجمال طبيعته وجباله، ليبارك الله طبيعة لبنان، حيث الإحساس بالسلام والشعور بالجنة.. أحب لبنان”. وقد نالت الصور إعجاب جمهورها، من رواد السوشيال ميديا.

وكانت نيكول سابا قد طرحت في شهر مايو الماضي، أحدث أعمالها الغنائية، على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان “سمك القرش”.

يذكر أن نيكول سابا قد قدمت في عيد الفطر الفائت، العرض المسرحي “الليلة الكبيرة”، على خشبة مسرح بكر الشدي بـ بوليڤارد الرياض في المملكة العربية السعودية، بمشاركة النجوم: محمود عبدالمغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، حسام داغر، طه دسوقي، ميرهان حسين، وتوتا، والعمل من تأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة.

المسرحية تدور أحداثها في إطار كوميدي، حول مواطن وزوجته، يتحول منزلهما إلى مزار أثري، بعد أن يتم اكتشاف تحف بداخله، ثم يصبح المنزل مطمعًا للعديد من الأشخاص، وذلك في محاولة للاستيلاء عليه.

قسم الفن

نيكول سابا تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان أولاً على صوت البلد- اسبوعية سياسية مستقلة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة نيكول سابا تستمتع بعطلتها الصيفية في

كانت هذه تفاصيل نيكول سابا تستمتع بعطلتها الصيفية في لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت البلد وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.