“حساب المواطن” يُعلن إيداع الدفعة الجديدة لشهر يوليو وتشمل مبلغ الدعم الإضافي في هذا الموعد.. ...مصر

ثقفني - ترفيه و منوعات

برس بي - مصر شاهد “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدفعة الجديدة لشهر يوليو وتشمل مبلغ الدعم الإضافي في هذا الموعد.. والان مشاهدة التفاصيل.

برنامج حساب المواطن وأخيرًا مستفيدي مُربي المواشي داخل أراضي المملكة بصرف معاش إضافي لهم لإعانتهم على متطلبات الحياة العصبية في ظل الظروف ارتفاع الاسعار على مستوى العالم بأكمله، لذا سوف نوضح لكم موعد إيداع حساب المواطن الجديد.

موعد إيداع حساب المواطن الجديد

لبرنامج حساب المواطن عن أنه سيتم إيداع الدفعة 56 للمستفيدي بتاريخ الاربعاء 6 يوليو لعام 2022 وسوف يشمل مبلغ الدعم الإضافي، وعلى الرغم من أن الصرف يكون كل يوم 10 من الشهر الميلادي ألا أن الجهة المسؤولة قدمت صرفه نظرًا لبداية إجازة عيد الأضحى بالنسبة للموظفين والبنوك ومختلف القطاعات حول المملكة ورغبتها في إيصال الدعم لمستحقية لتلبية احتياجتهم قبل عيد الأضحى.

أوامر ملكية اليوم

أعلن اليوم خادم الحرمين الشريفين قرارات تخص مستفيدي الضمان ومستفيدي دعم مربي المواشي وأيضًا مستفيدي حساب المواطن وسوف نوضحها بالتفصيل خلال ما يلي:

صدر اليوم قرار بصرف معاش إضافي لمستفيدي الضمان القديم والجديد للعام الحالي حيث خصص ملياري ريال بالنسبة لهم.

خصص مبلغ قدره ثمانية مليارات ريال كدعم إضافي لمستفيدي حساب المواطن بالإضافة إلى إعادة فتح باب التسجيل مرة أخرى لكافة الراغبين ولكن وفق لشروط مُحددة من قبل وزارة الموارد البشرية سابقًا.

تم تخصيص مبلغ 408 ملايين ريال كدعم مالي لكافة مستفيدي صغار مُربي الماشية حول المملكة.

طريقة تسجيل حساب جديد في حساب المواطن

لكي تتمكن من التسجيل في حساب المواطن عقب إعادة فتحه مرة أخرى اليوم لابد من اتباع الخطوات التي جاءت على النحو التالي ولكن لابد من توافر الشروط المُحددة من قبل القائمين على البرنامج:

انتقل إلى الرابط الرسمي لحساب المواطن.

النقر على تسجيل جديد ثم أكتب البيانات وهي رقم الجوال، وتاريخ الميلاد.

أدخل رمز التحقق المرئي ثم وافق على الأحكام ثم أنقر على تسجيل.

تأكد من صحة البيانات وسوف تظهر لك رسالة تُفيد تأكيد نجاح عملية التسجيل.

وبالخطوات السابقة ستتمكن من الحصول على دعم حساب المواطن.

تكبيرات العيد كاملة | صيغة تكبيرات العيد مكتوبة وكيفية صلاة العيد في البيت

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة حساب المواطن ي علن إيداع الدفعة

كانت هذه تفاصيل “حساب المواطن” يُعلن إيداع الدفعة الجديدة لشهر يوليو وتشمل مبلغ الدعم الإضافي في هذا الموعد.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ثقفني وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.