ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة الجونة فى الدورى؟ ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة الجونة فى الدورى؟ والان مشاهدة التفاصيل.

 ويضم الطاقم كلا من محمد عادل حكم ساحة، وسمير جمال وهانى خيرى مساعدان، وأسامة إسماعيل حكم رابع، وعلاء صبرى حكم فيديو ومصطفى عطية حكم مساعد فيديو.

وتعود آخر مباراة أدارها محمد عادل للأهلى كانت فى 5 نوفمبر 2021 أمام الزمالك فى الدورى، وانتهت بفوز الأهلى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة والتى شهدت العديد من الأحداث، ومنذ ذلك المباراة لم يدير الحكم محمد عادل أى مباراة للأهلى.

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

وخسر الأهلى من سموحة بثلاثية مقابل هدفين فى آخر ظهور ببطولة الدورى، فيما خسر الجونة من إيسترن كومبانى بنفس النتيجة فى آخر جولة.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمد عادل

كانت هذه تفاصيل ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمد عادل قبل مواجهة الجونة فى الدورى؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.