شاهد .. الرئيس رشاد العليمي يفجر ضجة كبرى وجدلا واسعا يمنيا وعربيا ببيان يحتفي بالإنقلاب ! (وثيقة) ...اليمن

الاول برس - اخبار محلية

برس بي - اليمن شاهد شاهد .. الرئيس رشاد العليمي يفجر ضجة كبرى وجدلا واسعا يمنيا وعربيا ببيان يحتفي بالإنقلاب ! (وثيقة) والان مشاهدة التفاصيل.

إقرأ الخبر من موقع الأول برس

الاول برس – خاص: فجر رئيس مجلس القيادة الرئاسي ضجة كبرى في اليمن والدول العربية، عبر نشره مقالا في صحيفة عربية، احتفى فيه بالانقلاب وأطلق عليه اوصافا، أثارت موجة جدل وسجال كبير بين اوساط السياسيين والنشطاء اليمنيين والعرب، باعتبارها “تجافي الحقيقة وتصبغ انقلابا عسكريا بصبغة شرعية ثورية شعبية” من رئيس سلطة يخوض حربا ضد انقلاب!”. …

شاهد .. الرئيس رشاد العليمي يفجر ضجة كبرى وجدلا واسعا يمنيا وعربيا ببيان يحتفي بالإنقلاب ! (وثيقة) ظهر أولا في First press | الأول برس.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة شاهد الرئيس رشاد العليمي يفجر ضجة

كانت هذه تفاصيل شاهد .. الرئيس رشاد العليمي يفجر ضجة كبرى وجدلا واسعا يمنيا وعربيا ببيان يحتفي بالإنقلاب ! (وثيقة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الاول برس وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.