ازيلال : العثور على جثة شخص داخل بيت مهجور لاحد الاولوياء الصالح تحمل ضربات على مستوى الرأس ...المغرب

ازيلال 24 - اخبار عربية

برس بي - المغرب شاهد ازيلال : العثور على جثة شخص داخل بيت مهجور لاحد الاولوياء الصالح تحمل ضربات على مستوى الرأس والان مشاهدة التفاصيل.

ازيلال : العثور على جثة شخص  داخل بيت مهجور لاحد الاولوياء الصالح تحمل ضربات على مستوى الرأس

أزيلال 24 : عبد العزيز المولوع

عثر، صباح اليوم الاثنين 4 يوليوز 2022 ، على جثة شخص في عقده الرابع وتظهر عليه آثار الضرب ، داخل بيت مهجور لاحد الاولوياء الصالحين بدوار ايت وانركي جماعة بين الويدان اقليم ازيلال .

وحسب المعطيات المتوفرة للجريدة ، فإن الجثة تحمل آثار ضربات خطيرة على مستوى الرأس؛ وهو ما يجعل احتمال تعرض المتوفى لجريمة قتل واردا إلى حد كبير.

وفور علمها بالواقعة، انتقلت السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي و المركز القضائي الإقليمي لازيلال، إلى مكان الحادث قصد إجراء مسح دقيق لمسرح الجريمة وجمع كافة الأدلة التي بإمكانها المساهمة في عملية التحقيق.

وبأمر من وكيل الملك بابتدائية ازيلال، جرى توجيه الجثة نحو مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال ، قصد إخضاعها للتشريح الطبي من أجل معرفة كافة أسباب وظروف وملابسات الوفاة.

 

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة ازيلال العثور على جثة شخص داخل بيت

كانت هذه تفاصيل ازيلال : العثور على جثة شخص داخل بيت مهجور لاحد الاولوياء الصالح تحمل ضربات على مستوى الرأس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ازيلال 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.