منهم يسرا وحميد الشاعري وأبطال "ريفو" .. تعرف على ضيوف منى الشاذلي في الحلقات القادمة ...مصر

في الفن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد منهم يسرا وحميد الشاعري وأبطال "ريفو" .. تعرف على ضيوف منى الشاذلي في الحلقات القادمة والان مشاهدة التفاصيل.

كشفت الإعلامية منى الشاذلي عن مجموعة من ضيوف برنامجها "معكم" في الحلقات القادمة.

ونشرت حسابات البرنامج بمواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الترويجي للحلقات الجديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتستضيف فيها الفنان حميد الشاعري، والفنانتين وفاء عامر وأيتن عامر، في لقاءات تخللها الغناء والتفاعل مع الجمهور.

كما ظهر في بعض اللقطات أبطال وصناع مسلسل "ريفو"، الذي عرض مؤخرا عبر منصة Watch iT، أمير عيد، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، صدقي صخر، عمرو جمال، ركين سعد، والمخرج يحيى إسماعيل، وانضم إليهم الفنان حسام حسني.

وكشف البرومو عن حلول الفنانة يسرا ضيفة على حلقة قادمة من البرنامج، وأيضا المطربة نسمة محجوب، التي قدمت خلال اللقاء عددا من الأغنيات.

وبرنامج "معكم منى الشاذلي" يعرض من الأربعاء إلى الجمعة، الساعة التاسعة مساء عبر قناة CBC.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة منهم يسرا وحميد الشاعري وأبطال ريفو

كانت هذه تفاصيل منهم يسرا وحميد الشاعري وأبطال "ريفو" .. تعرف على ضيوف منى الشاذلي في الحلقات القادمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على في الفن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.