بوسي شلبي تحيي الذكرى السنوية الثانية للفنانة رجاء الجداوي ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد بوسي شلبي تحيي الذكرى السنوية الثانية للفنانة رجاء الجداوي والان مشاهدة التفاصيل.

أحيت الاعلامية بوسي شلبي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام الذكرى السنوية الثانية لوفاة الفنانة رجاء الجداوي.

رجاء وحشتيني وأسألكم الفاتحة».

وفاة رجاء الجداوي

ورحلت عن عالمنا الفنانة القديرة رجاء الجداوي، في يوليو 2020 بعد معاناة مع فيروس كورونا استمرت 43 يوما، حيث قضت أيامها الأخيرة في مستشفى العزل بالإسماعيلية.

أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة، عبر صفحتها على فيسبوك وقت إعلانها عن وفاة والدتها: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. مامي في ذمة الله»، فيما أعلن أشرف زكي نقيب الممثلين، خبر الوفاة.

آخر أعمال رجاء الجداوي 

وكان آخر أعمال الفنانة الراحلة رجاء الجداوي هو مسلسل «لعبة النسيان»، حيث أصيبت بالمرض بعد الانتهاء من التصوير وقضت في المستشفى 43 يوما قبل وفاتها، وشارك في بطولة المسلسل، دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، وأسماء جلال، ومن إخراج أحمد شفيق.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة بوسي شلبي تحيي الذكرى السنوية الثانية

كانت هذه تفاصيل بوسي شلبي تحيي الذكرى السنوية الثانية للفنانة رجاء الجداوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.