الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمنتخب السويس بكأس مصر ...مصر

اليوم السابع - رياضة

برس بي - مصر شاهد الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمنتخب السويس بكأس مصر والان مشاهدة التفاصيل.

ويخوض الطلائع مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن طارق العشرى قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك استعداداً للمباراة.

وحافظ طارق العشرى مع الطلائع على سلسلة اللاهزيمة طوال الـ15 مباراة الأخيرة بالدورى، وجمع ألفريق 21 نقطة، وشهدت التعادل مع الأهلى، وألفوز على سيراميكا والإسماعيلى، والتعادل مع البنك الأهلى، ثم ألفوز على الزمالك والمقأولون العرب وغزل المحلة وسموحة وفيوتشر، والوصول للنقطة 36 التى قربت ألفريق من المنافسة على المربع الذهبى.

كما يستعد الطلائع لمواجهة بيراميدز المقرر لها السادسة والنصف مساء الثلاثاء 12 يوليو الجارى باستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود نجميه مهند لاشين ومحمد جابر فى مواجهة بيراميدز المقبلة بعدما غاب الثنائى عن مباراة فيوتشر بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود نجميه مهند لاشين ومحمد جابر فى مواجهة بيراميدز المقبلة بعدما غاب الثنائى عن مباراة فيوتشر بسبب الإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة التى انتهت بالتعادل الايجابى بثلاثة أهداف لكل فريق.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم

كانت هذه تفاصيل الطلائع يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمنتخب السويس بكأس مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.