فيفي عبده تنعى شقيق عبير صبري وتدعو له بالرحمة: «مش لاقية كلام أقوله» ...مصر

الوطن - ثقافة وفن

برس بي - مصر شاهد فيفي عبده تنعى شقيق عبير صبري وتدعو له بالرحمة: «مش لاقية كلام أقوله» والان مشاهدة التفاصيل.

نعت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام شقيق الفنانة عبير صبري، وكتبت فيفي عبده: «حبيبة قلبي يا عبير، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحم أحمد أخوكي ويجعل مثواه الجنة يا رب ويطول في عمرك وعمر أمك وابنه وأخواتك مافيش كلام أقولهولك بعد اللي أنت كاتباه، ربنا يصبركم يا رب، برجاء الدعاء لأحمد شقيق الفنانة عبير صبري بالرحمة والمغفرة».

وفاة شقيق عبير صبري 

عبير صبري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة شقيقتها قائلة: «توفي أخي الحبيب الشاب الطيب الحنون المهذب قطعة من قلبي، ظهر أمس، وتم الدفن بمقابر السيده عائشة، أرجو من كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة، وأن يربط علي قلوبنا وقلب أمي».

وأضافت في منشور آخر قائلة: «يا حبيبي يا حتة من قلبي، ليه يا حبيبي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي، كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلى ماما، ماما بتموت من غيرك وإحنا مكسورين قوي، يا ريتني أنا ولا أنت يا حبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك، أنا هخلي بالي من مروان ابنك وهيكبر وهيبقى أحسن واحد في الدنيا، وإنت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب يا نور عيني يا أخويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي».

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

مشاهدة فيفي عبده تنعى شقيق عبير صبري وتدعو

كانت هذه تفاصيل فيفي عبده تنعى شقيق عبير صبري وتدعو له بالرحمة: «مش لاقية كلام أقوله» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة في ثقافة وفن


اخر الاخبار
( برس بي )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( برس بي ) © 2021-2017.